fbpx
وقفه على أرواح الشهداء الأحرار كتب/مانع صالح العمري
شارك الخبر

قد لا يخفى على الكثير من الناس حين يقرئون ويسمعون أصوات كبار الحثالات الأوغاد المقاولين الذين يستثمرون دماء الشرفاء الأحرار بعد رحيلهم من الحياة وخصوصا خصوصا من استشهدوا في ميادين الشرف.

حين يأتون هؤلاء الحثالات بالكلام الجميل عن تاريخ الشهداء والمواقف التاريخية التي قدمها شهيد الوطن ولكن متى!!!! بعد موت الأحرار المخلصين بعد أن يكونون بالقبور بعد أن تكون الروح عند ربها وهوا من ينصفها ,نقول لهم أين أنتم عندما كانوا هولاء أحياء على هذه الأرض هل بعمركم ذكرتم حقيقة مواقفهم وبطولاتهم التي سطروها لماذا لم تشيرون لهم ولو ببيان من بيانات خطاباتكم الزائفه لماذ لم تقدمون لهم أدنى مساعده حتى يحسون ان ضمائركم حيه وعادلة ولا تعرف الظلم أين كنتم نائمون, تعرفون لماذا لا يفصحون بذلك قبل استشهاد الأحرار ؟ لاجل لا يرتفع صيتهم وحقيقتهم ويعرفهم الشعب ويكونون افضل منهم تاريخيا ويلتم الناس حولهم لمصداقيه عملهم وكذلك لأجل لايعرفون الناس حقيقتكم الزائفه لانكم لا تاريخ ولا مواقف لكم تذكر غير بمطابخ الاعلام الكاذب الذي تنفقون عليه اموال الشعب.

وللاسف الشديد ينعون الشعب والوطن بالبيانات الرنانه التي تسرد تاريخ ومواقف وبطولات الشهيد بالكلام الجميل المؤثر وكأنهم كانو هم مخلصون مع هؤلاء الأحرار المساكين, بالله أما تستحون على انفسكم بمحذقتكم السافره الكذابه والحقيره التي تحاولون ان تغطون بها سوء تعاملكم الوقح الذي لا يمت للنضال بصله غير كسب المصالح الشخصية لكم ولحاشيتكم المقربين فقط وترمون الأحرار بعيدا لا تذكرونهم إلا بعد رحيلهم .

أما تستحون حين تقولون بعد استشهاد الشرفاء اننا والله كنا لا نعلم ان حالته كذا او ان اطفاله كذا او ان بيته كذا او ان قريته بهذا الشكل او ان كذا وكذا ….الخ من الحجج الكاذبه ,اسالكم بالله بحق هذا الاذان الذي اسمعه الان لصلاه الفجر اماتستحون لوقاحه كذبكم بعدم معرفتكم بذلك وانتم بالأصل حقيقة عملكم عمل استخباراتي بحت بل إنه ما استقرت حياه الناس بسبب استخباراتكم الكاذبه الغير مهنية وانما تفصلون الناس على حسب هواكم وتطلعاتكم المتحجره, بالله لا تعلمون وانتم واستخباراتكم تعرفون كل صغيره وكبيره عن جميع الناس بالمشهد وخصوصا افرادكم وطاقمكم من يعمل حولكم بل بالأصح أن عملكم الاستخباراتي هو على اصحابكم وليس على اعدائكم لأن هذه هي التربيه التي تربيتوا عليها منذ صغركم كلا يحش على صاحبه .

اسالكم بالله لا تغالطونا بكذبكم فأنتم تعرفون سيرة كل شخص من حين ولد إلى حين يموت وتعرفون مع من يسكن ووين يسكن ومع من يعمل وبمن يلتقي وا وا ….الخ من هذه التفاصيل وتأتي اليوم تقنعنا لتبرر عدم وفائكم مع الأحرار بأنكم لا تعلمون ذلك !!!! .

فوالله خسئت وجوهكم الحقيره وضمائركم الميته النتنه حين نطقتم ذلك ليتكم اكتفيتم بالتعزيه وبقول عظم الله أجر الوطن بذلك ولم تزيدون حقارتكم بحق الأحرار حتى بعد موتهم تكذبون عليهم بعدم معرفتكم عن حالهم ووضعهم ومعيشتهم خصوصا بمن تدعون انهم رجالكم ويعملون لاهدافكم الزائفه التي تكذبون بها على الجميع ,لانكم لا تملكون من الوطنيه والنضال غير التغني بدماء الشهداء الأحرار لأجل جلب المزيد من مصالحكم ومقاولتكم الحقيره التي لاتمتلكون فيها حتى ذره من الإنسانية تقدمونها للأحرار أثناء حياتهم وهم يقدمون لكم الغالي والنفيس ليس حبا فيكم ولكن لاجل الوطن ولكنهم كانو مغشوشين بسياستكم وحقارتكم اللعينه زاعمين انكم فعلا كما تدعون وانكم تحبون الخير لهم وللشعب كما تحبونه لأنفسكم ولكن للأسف كانو مغدورين بكم كما هو حال الكثير والكثير من عامه الشعب إلى الآن لم يعرف وجوهكم على حقيقتها, حين يصدقون كلامكم واعلامكم الكاذب فوالله ما يعرف حقارتكم القذره غير من عايشكم عن قرب وعرف حقيقتكم وسوى نواياكم أيها الاوقاد العابثون بالرجال الشرفاء الأحرار المخلصين لأجل مصالحكم من الجاه والمنصب والمال.

لكن بإذن الله سينكشف المستور وعند الله ما يضيع فوالله اننا مع قول الحق وفعل الحق والعدل ولو كلفنا أغلى ما نملك وليس نحن مثل بعض الحثالات المطبلين لذوي المناصب لأجل التقرب منهم ولو بالباطل وقول الكذب والنفاق, حشى لله فوالله ما تربينا على ذلك قط والتاريخ لن يرحم وجميع الشرفاء الصادقين يعلمون ذلك حتى وإن كانوا صامتين تحسبا لأي اعتبارات أخرى ولكن لا يمكن للكذب أن يعم ولا يمكن للباطل أن ينتصر مادام الله ابقانا على قيد الحياة ضد الطغاة الحقراء.

نأمل من الله ان يهديكم إلى طريق الحق وقول الصدق وترك الاقنعه واتقوا الله في الشعب وأولاد الناس والرجال الشرفاء الأحرار وبدماء الشهدا, كفى كفى عبث أيها العابثون عودوا إلى الله والحق والعدل والمساواة لأنها أساس الحكم إذا أردتم النصر والفلاح بكل ما تقولونه للشعب أن كنتم صادقين.

اللهم إني بلغت اللهم فاشهد ولا نامت أعين الجبناء المقاولين.

أخبار ذات صله