أخر تحديث : 19/08/2017 - 07:00 توقيت مكة - 22:00 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
إعلان
اللواء عيدروس الزُبيدي يبعث برقية عزاء لاسرة الشهيد القائد “صالح سالم الصبيحي – ابو هاني”
اللواء عيدروس الزُبيدي يبعث برقية عزاء لاسرة الشهيد القائد

يافع نيوز – عدن:

 

بعث اللواء عيدروس الزبيدي، محافظ العاصمة عدن، برقية عزاء الى اسرة الشهيد القائد ” صالح سالم الصبيحي – ابو هاني ” الذي استشهد مع احد مرافقيه في جبهة المخا.

 

نص التعزية:

بقلوبا يعتصرها الالم ونفوسا يملاؤها الحزن تلقينا نباء استشهاد البطل العقيد/صالح سالم صالح الصبيحي ركن استطلاع اللواء الاول مشاه بجبهة المخاء .
لقد خسر الوطن برحيله قائدا عسكريا ملتزما لشرف البدلة العسكرية ،ومقاوما مقداما، صلبا، وثائرا لا يحيد عن المبادئ والاهداف التي ناضل من اجلها شعبنا وقدم سيلا من التضحيات في سبيلها.
لقد نذر حياته رحمه الله في الذود عن الوطن والانتصار لقضيته العادلة، ،فكان من قيادة مقاومته الجنوبية الذي كان لها شرف تحرير الجنوب وطرد المليشيات الانقلابية ، حيث شأرك في معارك تحرير الضألع والمسيمير وكرش وطرد الجماعات الارهابية من العاصمة عدن وتامينها .
وكان من قيادة القوات المشأركة بعمليات الرمح الذهبي والتي حقتت انتصارات بتحرير الساحل الغربي من المليشيات الانقلابية حتى استشهاده وهو في الصفوف الامامية بمواجهة الانقلابيين بمدينة المخاء الساحلية.
اننا ونحن ننعي بطلا من ابطال قواتنا المسلحة والمقاومة الجنوببة فاننا نعاهد كل الشهداء الابطال باننا ماضون على العهد بدحر تلك الفئة الضالة والانتصار لقضيتنا العادلة.
واذا اننا نشأطر جميع افراد اسرته حزنهم بمصابهم هذا،فاننا نتقدم اليهم باصدق ايات التعازي وعظيم المؤاساة وان يلهمهم الصبر والسلوان وانالله وانا اليه راجعون.

اللواء/عيدروس الزبيدي
محافظ العاصمة عدن

Print Friendly, PDF & Email
شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.