fbpx
الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات إنسانية على أهالي منطقة نسمة بمديرية ساه بحضرموت
شارك الخبر
يافع نيوز – حضرموت:
وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم الأثنين، مساعدات انسانية متنوعة للأسر المحتاجة في منطقة نسمة بمديرية ساه النائية، وذلك في أطار الجهود الحثيثة التي تبذلها دولة الأمارات العربية المتحدة في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية التي تعصف بسكان هذا المناطق بحضرموت.
واستجابت الهيئة للنداءات العاجلة التي اطلقها اهالي منطقة نسمة النائية المنعدمة من ابسط الخدمات الاساسية، حيث توجه فريق ميداني تابع للهيئة لتلمس احتياجاتهم وإهدائهم مساعدات اغاثية عاجل مكونة من سلة غذائية اساسية ، وملابس شتوية وبطانيات .
واكد فريق الهلال الاحمر الإماراتي أن الهيئة تضع ضمن اهتماماتها ومشاريعها سكان الأودية والقرى النائية اللذين يعيشون أوضاعا قاسية، مشيرين بأن الحملة تأتي لتفقد أحوال السكان وتقديم لهم المعونات الاساسية.
مضيفين بأن الهيئة مستمرة في تحسين الحياة المعيشية للسكان وتوفير متطلبات المرحلة من خدمات ومشروعات حيوية.
وعبر اهالي منطقة نسمة بمديرية ساه عن جزيل شكرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة والقائمين على الهلال الأحمر الإماراتي التي وضعت بصمات بيضاء ناصعة ستظل خالدة في ذاكرة المنطقة، مثمنينً الجهود الإنسانية المبذولة في تخفيف معاناتهم في الظل الاوضاع الحرجة التي تمر بها البلاد، وكذا تقديم مشاريع البنية التحتية بحضرموت.
وتواصل الهيئة اعمالها الانسانيه وذلك ضمن تحقيق أوسع انتشار للمساعدات الاغاثية لتغطي الحالات المستحقة .
من علي الجفري.
– تصوير عبدالله مسيعد
أخبار ذات صله