fbpx
الاسترزاق باسم الوطن (اقصر الطرق لتحقيق احلامهم)

 

منذ عام 1990م وما اعقبها من الاحداث ومؤامرات وحروب تم تصديرها تجاه الجنوب وشعبها منذ ذلك التاريخ واخواننا في الشمال سوأ كان في عهد المخلوع صالح او اليوم في عهد الشرعية التي لا تربطنا بها اي علاقات طيبة صادقة  سوى شخص الرئيس هادي بحكم انه جنوبي !.

استمروا الاخوان يعلموننا “الوطنية” التي يفهمونها فقط باستمرار احتلال الجنوب ونهب مقدراته وتهميش شعبه ! للأسف الشديد كنا نضن ان مثل هذه الاحداث والعبر التي حصلت وتحصل كنا نضن ان اخواننا في الشمال سيعترفون بحقنا ووجودنا بعد ان اعترفت قيادات رفيعة منهم بأن الجنوب اُستعمر!.

لكن اتضح ويتضح لابناء الجنوب أكثر من انه لا فرق حقيقي بين نظام المخلوع صالح ومن يدعون انهم ثوار ثاروا ضد نظام صالح الاستبدادي الاستعماري ! للاسف الاحداث تكشف في كل يوم عدم اي مصداقية او نوايا حسنة تجاه الجنوب وشعب الجنوب ! وكل هذا وذك ليس كما يدعون بالوطنية وحبهم لنا في مفهومهم الوحدوي ! بقدر ما هو ليس الا حبهم وجشعهم للتسلط ونهب الثروات وجعل الجنوب كما قال عبده الجندي قبل شهور (البقرة الحلوب).

هكذا هم اخواننا السابقين ومن يريدوا الوصول الى القيادة لمواصلة وممارسة سياساتهم الاحتلالية تجاه الجنوب ! هذه هي وطنيتهم التي يقابلها ايضا.

وطنية بعض الساسة والقيادات الجنوبية التي تمارس هي ايضا الاسترزاق الرخيص باسم الوطن وعلى حساب شعبنا الجنوبي العظيم … للأسف نحن في الجنوب نعاني من هؤلا معاناة اشد وامر معاناة ! لاننا ندرك ونعي جيدا ان الوطن اصبح بالنسبة لهم ليس إلا معبر وطريق للاسترزاق وممارسة ابشع صور الفساد إللا اخلاقي الذي تمارسه مجاميع.

الاسماء والهوية جنوبيين إلا انهم في حقيقة الامر يتمنوا بل ويختلقوا كثير من الاحيان ازمات اهلكت السواد الاعظم من ابناء الجنوب ! لكنها ازمات فيها الكسب السريع الوفير ! طبعا بمساعدة وتعليم ودراسة في مدارس نظام المخلوع صالح وابناء جلدته ممن انتقلوا الى معارضين او من يسمون انفسهم ثوار ضد نظام الزعيم ! ولهولاء جميعا.

 يقول اليوم شعبنا في الجنوب عليكم ان تتعضوا من دروس الماضي البعيد القريب ! ولتعلموا ان شعب الجنوب سيحاسبكم ولو بعد حين ! وكفاكم عبث بوطن وشعب يعلم علم اليقين عن سؤ نواياكم تجاهه ولكنه في نفس الوقت يناصركم ويقف الى جانبكم يحذوه قليل من الامل ان تعودوا لرشدكم وان تصحى ضمائركم الميته !.

ليقول كل فرد فيكم ما معي يكفيني وآن الاوان لتوبة نصوحة من طرفي الفساد والظلم ( اخوتنا الشماليين واخوتنا الجنوبيين المسترزقين باسم وطن وشعب مظلوم ومقهور وعانى ولازال يعاني الامرين بسبب ( وطنية من ليس لهم وطنية ! ولا يفهمون عن الوطنية والوطن سوى الاسترزاق باسم الوطن.

حسبنا الله ونعم الوكيل.