fbpx
الشيخ عبدالرب النقيب يعزي باستشهاد اللواء اليافعي
شارك الخبر

بسم الله الرحمن الرحيم

((وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِن فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِم مِّنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُون ))صدق الله العظيم.
ببالغ الحزن والاسى تلقينا نبأ استشهاد القائد الجنوبي البطل اللواء احمد سيف المحرمي سائلين المولى ان يتغمد روحه الطاهرة في فسيح جناته مع الانبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا وان يلهم اهله وذويه جميل الصبر والسلوان وانا لله وان اليه راجعون.
لقد تم استهدافه بأيدي الغدر والخيانة في جبهة الساحل الغربي في المخا وهو يؤدي اعظم المهام الوطنية والعسكرية في مواجهة المليشيات الحوثية مؤكدا بأقدامه واستبساله ان الابطال لا يهابون الموت بل يواجهونه بكل ثبات مقبلين غير مدبرين.
لقد قاد هذا الرجل الفذ اشرس المعارك واكثرها ضراوة وحقق انتصارات ليس لها مثيل في جبهات القتال الممتدة على طول وعرض ارض المعارك المشتعلة ضد قوى الظلم والعدوان واثبت مصداقيته العالية واخلاصه العظيم للوطن فحقق انتصاراً تلو الاخر حتى اوجع تلك المليشيات ومزقها وشتت قواها.
لقد اهتزت الجنوب بشوامخها وسهولها ووديانها في حادثة استشهاد بطل الجنوب القائد احمد سيف المحرمي واننا اذ نعزي انفسنا بهذا المصاب الجلل ونعزي ال محرم ويافع والجنوب وجميع دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة.
ان فاجعتنا وآلمنا باستشهاد اللواء احمد سيف المحرمي والكثير من قيادات وشباب الجنوب يتطلب منا اليوم أن نناشد كل قيادات وابطال الجنوب بتوخي الحذر والكف عن التوغل في الحدود الشمالية فالمعركة التي تخص الجنوب تكمن في اطار الحدود الجنوبية. واي محاولات لجر القوى الجنوبية للمشاركة في معارك الشمال فانها تهدف الى التخلص من قيادات ورموز الجنوب وابطاله. فجبهات الجنوب هي الاولى بتضحياتنا واستبسال ابطالنا وان شعبنا الى اليوم ما زال يواجه الخطر في مكيراس وبيحان وكرش والصبيحة وقتال ابطالنا فيها يجسد البطولة والتضحية ويحقق الهدف المنشود لشعب الجنوب في تحرير كافة اراضيه واستعادة دولته الحرة المستقلة.

 

الرحمة والمغفرة لشهدائنا الابرار. الشفاء العاجل لجرحانا الاحرار. والحرية للأسرى الابطال. النصر للجنوب بمشيئة الله.

صادر عن:.
الشيخ عبدالرب احمد ابوبكر النقيب
شيخ مشائخ الموسطة ونقيب يافع
الاربعاء 22 فبراير 2017

 

أخبار ذات صله