fbpx
وزارة الدفاع تنعي استشهاد اللواء اليافعي
شارك الخبر
وزارة الدفاع تنعي استشهاد اللواء اليافعي
يافع نيوز –  سبأ

نعت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الإركان العامة استشهاد القائد البطل اللواء الركن أحمد سيف اليافعي نائب رئيس هيئة الإركان العامة قائد عملية الرمح الذهبي وهو يخوض معركة الوطن الفاصلة ضد ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

وقال بيان النعي ” لقد كان الشهيد اليافعي من أبرز قادة الجيش الوطني الأفذاذ ، تميز بالأقدار والإقدام الذين لا حدود لهما ومثل على الدوام النموذج المشرف للقائد المؤمن بقدسية الوطن ومسئولية الدفاع عنه كواجب وطني مقدس هو فرض عين لا يجوز التملص منه”.

وأضاف ” كان اللواء اليافعي من القادة الذين برزت معالم نبوغهم وتميزهم منذ وقت مبكر وعرف عنه التحلي بالانضباط والشغف بالعلوم العسكرية ومتابعة كل جديد فيها , كما كان من القادة الذين لا يبخلوا بمعارفهم وما يجيدون من علوم على مرؤوسيهم لذلك فقد كان له إسهاماته المهمة في تطوير قدرات التشكيلات العسكرية التي قادها من مختلف الصنوف وترك في ذلك بصمات لا تنسى كما أنه كان لا يخفي عدائه الشديد للانقلابيين ويعلن أنه لن يتوانى أي لحضه في مقاتلتهم في معركة الوطن من أجل استعادة الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية الذي تسلم قيادة سفينة الوطن بتفويض شعبي غير مسبوق”.

ولفت البيان الى وفاء الشهيد لكل ما أمن به ولكل ما أعلن عنه وفاء كان عنوانه الأكبر الاستشهاد وسط جنوده الأبطال في ميدان الشرف والكرامة.. رحم الله الشهيد البطل اللواء الركن أحمد سيف اليافعي والهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

أخبار ذات صله