fbpx
السلطة المحلية بمحافظة لحج تعزي في استشهاد القائد اللواء احمد سيف المحرمي
شارك الخبر
السلطة المحلية بمحافظة لحج تعزي في استشهاد القائد اللواء احمد سيف المحرمي

 

 

السلطة المحلية بمحافظة لحج تعزي في استشهاد اللواء احمد سيف المحرمي

بسم الله الرحمن الرحيم

{مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا}. صدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ إستشهاد القائد البطل اللواء أحمد سيف المحرمي اليافعي نائب رئيس هيئة الأركان.

إنه لحدث عظيم، ومصاب جلل يفقد به وطننا أحد أعمدة الجيش الوطني والذي خبرته الوقائع والحرب في قيادة معارك التحرير والدفاع عن حياض الوطن من قوى التمرد والانقلاب ممثلة بمليشيات الحوثي والمخلوع صالح .

لقد كان القائد الشهيد، رجل الحرب، يتمتع بحنكة عسكرية قل ان يوجد مثلها، ومثّل أبرز قيادات التحرير في عدن ولحج وأبين والساحل الغربي، فخاض فيها معارك الشرف والبطولة، مرابطاً في الجبهات ومحققاً الكثير من الإنتصارات.

عاش الشهيد قائدا ملهما ومقاتلا مقداما، يتقدم الصفوف في خوض الحرب دفاعاً عن الدين والعرض والأرض والذود عن حياض الوطن محققاً الإنتصار تلو الآخر حتى نال الشهادة في مواقع الشرف والوغي مقبلاً غير مدبر، ليلحق بكوكبة كبيرة من الشهداء الأبطال الذين حملوا أرواحهم على أكفهم نصرة للحق ودفاعا عن الوطن والكرامة.

إننا بترجل هذا الفارس البطل، والقائد المحنك، نؤكد أن ذلك لن يزيدنا إلا إصرارا وإرادة، ويمنح شعبنا ثباتا وقوة وتصميم على تحقيق الانتصارات والسير على خطى هذا البطل وجميع شهداءنا الأبرار.

إن السلطة المحلية بمحافظة لحج إذ تعيش الألم والحزن على فراق القائد الفذ والهامة العملاقة، احمد سيف اليافعي، تبعث أحر التعازي وعميق المواساة لأولاده واخوانه وأهله وآل المحرمي ولكل أبناء يافع قاطبة في الداخل والخارج خاصة والوطن عامة .

رحم الله الشهيد ونسأل الله أن يسكنه فسيح جناته، مع النبيين والصديقين والشهداء، وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وإنا لله وإنا إليه راجعون.

السلطة المحلية بمحافظة لحج
عنهم: د. ناصر الخبجي
محافظ محافظة لحج

أخبار ذات صله