fbpx
بعد نجاح العصيان المدني ..فشل الانتخابات ب23 مراكز انتخابياً بالمسيمير بالدائرة “75”
شارك الخبر

يافع نيوز – المسيمير – خاص 

اكد سكان مديرية المسيمير بمحافظة لحج  عن نجاح العصيان المدني الذي تشهده المديرية لأول مرة في تأريخها بنسبة 100% حيث اغلقت الطرقات وامتنعت اللجان الانتخابية التي كانت تحاول الخروج من المديرية إلى لواء لبوزة لممارسة الانتخابات هناك من الخروج إلى عملها بسبب اغلاق الطريق العام منذ ليل أمس تنفيذاص للعصيان المدني الذي دعا اليه الحراك الجنوبي .

وقال عضو محلي بالمديرية أن الانتخابات فشلت في 23 مركزاً انتخابياً في الدائرة “75” وبنسبة 90 % في المديرية باستثناء مركز منطقة جول مدرم الذي جت فيه الانتخابات والتي سادت فيها حالة من التوتر والاشتباكات بالايدي جراء جلب ناخبين من معسكر لواء لبوزة “33مدرع” عبر احد اعضاء حزب الاصلاح ويدعى أحمد مطنوش .

وقالت الناشط السياسي أسامة الشيبي أن شباب المسيمير اقاموا مهرجاناً حاشداً بعد نجاح العصيان المدني الذي لا يزال مستمراً حتى اللحظة ،مؤكداً على سقوط مديرية المسيمير باكملها في ايادي الحراك الجنوبي وانه لا عودة لتواجد احزاب المشترك وحزب المؤتمر المحتلين وازلامهم من اصحاب المصالح الضيقة والمرتبطين بجهاز المخابرات .

واستنكر شباب المسيمير ما جرى من عملية تعبئة الصناديق في معسكر لواء لبوزة من قبل اعضاء اللجنة الاصلية بعد عدم نجاح الانتخابات في المديرية .

وكان ابناء جول مدرم قد قاموا بطرد اعضاء اللجنة الاصلية التي زارت مركزهم الانتخابي الذي تتواجد فيه قوات كثيفة تابعة للواء لبوزة “33مدرع” .

أخبار ذات صله