fbpx
تدشين حملة “الصريمة” لدعم مرضى السرطان في عدن بمبلغ “100 الف دولار”
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

دشن صباح يوم امس الاحد في مدينة عدن حملة رجل الأعمال الشيخ احمد بن فريد الصريمة نشاطها لدعم مرضى السرطان بمقر المؤسسة الوطنية لمكافحة مرض السرطان وذلك بعد ايام من إعلانه عن تبرعه بمائة الف دولار لتوفير العلاجات اللازمة للمرضى .

وعقدت اللجنة المكلفة  من قبل الصريمة والتي تضم الصحفي نجيب يابلي والكاتب عبده حسين احمد وجمال العولقي اجتماعا مع رئيس فرع المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بعدن وهيب هائل احمد وذلك لبدأ النزول الميداني للمراكز الطبية التي يتواجد فيها المرضى .

واتفقت اللجنة مع فرع المؤسسة على دعم المرضى المصابون بهذا الوباء فئة الأطفال كمعونة أولية يلحقها معونات أخرى تستهدف جميع فئات المرضى بمختلف أعمارهم .

وخرج الاجتماع على ان يتم حصر عدد الأطفال المصابون ورفع كشوفات بأسمائهم واحتياجاتهم في الادوية ثم البث في عروض الأسعار من قبل شركات الأدوية .

واقر الاجتماع انه بعد رفع المؤسسة كشوفات باسماء المرضى المحتاجين بناءا على تقارير طبية ستبدأ اللجنة بالنزول وتسليم المعونات الى المرضى . وكان الشيخ أحمد بن فريد الصريمة قد تبرع  بمائة ألف دولار لصالح مرضى السرطان مطلع اكتوبر الجاري .

وقدم الشيخ التبرع عبر برنامج (أسهم الخير) الذي يبث في قناة عدن الفضائية بالتعاون والتنسيق مع المؤسسة الوطنية لمكافحة مرضى السرطان في عدن.

أخبار ذات صله