fbpx
محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي على قناة الغد المشرق مساء اليوم
شارك الخبر
محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي  على قناة الغد المشرق مساء اليوم

 

يافع نيوز – ابوظبي

تعرض قناة الغد المشرق في السابعة والنصف من مساء الجمعة برنامجاً خاصاً، يقوم بتقديمة الزميل وديع منصور ، ويستضيف من خلاله محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي
ملف النفط
وسيكون المشاهدين في انتظار العديد من اللإجابات الصريحة للمحافظ الذي كشف العديد من المواضيع التي تهم المشاهد اليمني، منها أزمة الكهرباء ومشكلاتها المتعددة ، حيث يؤكد المحافظ ان ملفها تحول إلى الحكومة الشرعية، ولكنه طالب بضرورة فتح المجال أمام الشركات الخاصة للدخول في استيراد النفط.
الفساد موجود
وحول الفساد المستشري ، أكد المحافظ عيدروس الزبيدي قائلاً : ان الفساد موجود في النظام الإداري المتبع، وانهم حاولوا استئصاله وبسبب الميزانية المحدودة وجهاز الرقابة اعترضتهم صعوبات عدة.
وطالب محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي، وزراء الحكومة التوجه إلى مقرات وزاراتهم وممارسة اعمالهم بين موظفيهم لتخفيف الضغط على المحافظة.
طغاة النظام السابق
وكشف الزبيدي ان مسألة البسط على الأراضي هي مسألة مرتبطة بالفساد الذي كان يقوم به طغاة النظام السابق منذ عام 1994 أثناء اجتياح الشمال للجنوب.
وتناول برنامج لقاء خاص والذي استضاف محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي، العديد من المسائل والقضايا التي تهم المواطن اليمني وقد أجاب عليها بكل شجاعة ، حيث يمكن للمشاهد متابعة المقابلة ومعرفة كل تفاصيلها.

أخبار ذات صله