تواصل منافسات دوري شهداء الحصين بالضالع وسط أجواء كروية مثيرة.

الضالع – رائد علي شايف:

تتواصل بوتيرة عالية وحماس منقطع النظير منافسات دوري شهداء مديرية الحصين بمحافظة الضالع  لكرة القدم وسط أجواء رياضية رائعة وحضور جماهيري كبير.

الدوري الكروي الذي انطلق قبل أيام ينظمه نادي شباب الحصين الرياضي والسلطة المحلية بالمديرية وتقام منافساته على أرضية ميدان النادي بعاصمة مديرية الحصين.

ويشارك في الدوري فرق شعبية كروية تمثل العديد من مناطق ومديريات محافظة الضالع  ووزعت الفرق المشاركة إلى أربع مجموعات حيث ضمت المجموعة الأولى فرق ” الشعيب والحصين وشكع والكبار والقهرة” ، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق” مرفد والكاميرون واستقلال حالمين ونصر شكع الخربه” وحلت في المجموعة الثالثة فرق “وصل الحود وذخار وخوبر وزبيد” فيما شهدت المجموعة الرابعة تواجد فرق ” منتخب الضالع والمدينة والضبيات والوبح ومعشق”.

وفي تصريح صحفي أفاد المهندس وليد أحمد صالح الحصيني المشرف العام للبطولة ” أن إقامة الدوري يأتي عرفانا وتكريما وتخليدا  لذكرى الشهداء الأبطال الذي استشهدوا في ميادين الشرف والبطولة وهم يدافعون عن الدين والأرض والعرض.

وأوضح المهندس وليد في معرض حديثه إلى أن الدوري يشهد منافسة قوية ومثيرة بين مختلف الفرق المشاركة في المجموعات الأربع وبحسب النظام المتبع فأن أول وثاني كل مجموعة سيتأهلون إلى دور الثمانية .

ومن المقرر أن تختتم منافسات الدوري الذي يشارك فيه نجوم لامعة في سماء كرة القدم  مطلع شهر أبريل القادم بمشيئة الله تعالى.

مقالات ذات صلة

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock