fbpx
بن دغر…حاسب قبل أن تحاسب؟؟

 

ريام المرفدي

في بداية يناير بثت وسائل الاعلام وصول طائرة محملة بالأموال الى مطار عدن من العملة المحلية التي طبعتها الحكومة اليمنية وبهذه الاموال سوف تنهي الحكومة أزمتها بتوفير جميع مرتبات الدولة ..

وعلى ضؤ هذه السيولة التزامت حكومتكم بصرف جميع رواتب موظفي الدولة بشكل مستمر ومنتظم على غرار هذه الاموال .

الآ أنه الى يومنا هذا لم يسلم رواتب المتقاعدين بوجود هذه الاموال ، فالمواطنين مفترشين أرصفة البريد قاطعين الطرقات تعبيرا ً عن غضبهم ومستنكرين هذا التأخير فالناس ماعاد تتحمل هذا الوضع صبرت خمسة أشهر ومقدرة وضع البلاد وازمة السيولة لكن حكومتكم تتعامل بأريحه مع هذا المواطن ..

الان لاتوجد إي إعذار لهذا التأخير توفرت السيولة ولها شهر بخزينة الدولة لماذا هذا الإهمال من حكومتكم؟؟ لماذا لاتفكرون بظروف هؤلا الناس وكيف هم صابرين الى يومنا هذا، فأحترموا هذا المواطن وظروفه ..

الموطن الذي، أفنى عمره لخدمة هذا الوطن، هكذا، تكون مكأفاته هي الإذلال لهذا الرموز الوطنية؟؟ من أجل الحصول على رواتبهم إتقوا الله فيهم فاسرعوا في تسليم الناس، مرتباتهم الوضع لم تعد تتحمل وأحترموا إلتزامكم لهم ..

فالناس ثارة وغضبت عندما بثت وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تسلم مصرف الكريمي للتمويل شيكان الاول بمبلغ ( 1,419,854,012,88 ) مليار واربعمائة وتسعة عشر مليون وثمانمئة واربعة وخمسون الف واثنى عشر ريال وثمانية وثمانون فلس، والشيك الآخر بمبلغ ( 160,239,420,97 ) مئة وستون مليون ومئتان وتسعة وثلاثون الف واربعمائة وعشرون ريال وسبعة وتسعون فلس ) فأين المبالغ الخاصه بالجنوب نحن مقدرين إلتزامكم في الصرف لجميع محافظات الدولة لكن لماذا هذا التأخير والإهمال لعدن..

عدن العاصمة عدن أحتوت الشرعية عدن فيها البنك المركزي، والى الان مواطنيها بلا رواتب، ومفترشين البريد فاحسبوا قبل إن تحاسبوا ياحكومتنا المؤقرة..