fbpx
محافظ العاصمة عدن يستقبل وفد الهلال الاحمر الكويتي
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن

استقبل محافظ العاصمة عدن عيدروس الزبيدي في مكتبة مساء اليوم الأربعاء وفد الهلال الاحمر الكويتي برئاسة السيد عبدالرحمن محمد العون مدير عام الهلال الكويتي والسيد سعود الحربي عضو الهلال الاحمر الكويتي .

وخلال اللقاء رحب المحافظ الزبيدي بوفد الهلال الأحمر الكويتي ، شاكرا في سياق حديثه الكويت حكومة وشعبا على كل ما تقدمه لعدن والمدن المجاورة من معونات ومساعدات خصوصا بعد ما تعرضت له عدن ومحافظات الجنوب من حرب ظالمة شنتها ميلشيات الحوثيين وصالح في مارس 2015 دمرت كل مقومات البنية التحتية للموسسات ومرافق الدولة .

وأضاف محافظ العاصمة عدن نحن نلتمس ذلك الدعم السخي لإعادة الحياة إلى عدن من دولة الكويت الشقيق وجميع دول التحالف العربي ونثمن لهم ذلك الدور الإنساني والاخوي الهام .

بدورهم اطلع وفد الهلال الأحمر الكويتي المحافظ الزبيدي على نتائج الزيارة إلى عدد من المرافق الصحية في العاصمة المؤقتة عدن ، مشيرين بأن غرض الزيارة يأتي للإطلاع على المستشفيات ومعرفة جدوى المساعدات التي تقدمها دولة الكويت وماهي الاحتياجات التي يمكن ان يقدمون فيها اوجه الدعم لاحقا .

هذا وقد شملت زيارة وفد الهلال الاحمر الكويتي المرافق الصحية التالية : 1-مستشفى الجمهورية
2-المختبر المركزي 3-مركز الغسيل الكلوي 4-مستشفى عبود العسكري 5- مستشفى 22 مايو المنصوره 6- مستشفى الصداقه 7-مركز الاورام بمستشفى الصداقه 8-مستشفى باصهيب .

وقدم وفد الهلال الاحمر الكويتي
شكرهم لمعالي محافظ العاصمة عدن على حفاوة الإستقبال والاستماع إلى ملاحظاتهم حول برنامج زياراتهم الميدانية للعاصمة عدن .

رافق وفد الهلال الاحمر الكويتي كلا من الدكتور شوقي محمد وكيل وزارة الصحة العامة للطب العلاجي والدكتور علي الوليدي وكيل وزارة الصحة للرعاية الصحية والدكتور عبدالناصر الوالي مدير عام مكتب الصحة والسكان /عدن والدكتور علي عبدالله اليافعي مدير مستشفى الجمهورية سابقا والدكتور الباكري رئيس الهيئة العامة للادوية والقانوني هشام مدير الدائرة القانونية لمكتب الصحة والسكان عدن والدكتور صالح الحكم مستشار محافظ عدن للشؤون الصحية والاستاذ منصور زيد مدير مكتب محافظ عدن .

أخبار ذات صله