fbpx
مركز عبدالله باوزير للصيانة والتدريب ينفذ دورة تدريبية في مبادئ واساسيات المنظومات الكهربائية للسيارات والوحدات الالكتروني
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن

نفذ مركز باوزير للصيانة والتدريب دورة تدريبية في مبادئ واساسيات المنظومات الكهربائية للسيارات والوحدات الالكترونية وكيفية تشخيصها مع التطبيق العملي.
وشارك في الدورة 35 متدربا في مجال كهرباء السيارات .
و قال المهندس عبدالله باوزير مدير المركز :” تتكون الدورة من مرحلتين يتم في المرحلة الاولى فهم اسس ومبادئ المنظومات الكهربائية للسيارات وفي المرحلة الثانية سيتم تلقي المشاركين معلومات حول الوحدات الالكترونية للسيارات وكيفية تشخيصها وتحديد الاعطال عن طريق استخدام جهاز التشخيص بالكمبيوتر وتدريبهم عليها عمليا مع القيام بتدريبهم على الصيانة”.
واشار بالقول :” وتحوي الدورة موضوعات حول فهم رموز العناصر الكهربائية لفهم قراءة المخططات الكهربائية ومعرفة عمل الوحدات الالكترونية من خلال اجراء تجارب عملية مباشرة سيستفيذ منها المتدربون في عملهم الميداني مستقبلا”.
واضاف باوزير :” وهذه البرامج التدريبية اعدت وفق اساليب علمية حديثة تحاكي متطلبات سوق العمل”.
واكد بأن الدورة تقسم على مرحلتين مدة كل مرحلة شهرا واحدا.
الجدير ذكره ان مركز عبدالله باوزير قد اقام دورات سابقة في محافظات عدن حضرموت والمهرة ودورات لعدد من المنظمات الدولية مثل منظمة (ادرا) و(انترسوس) و(ثري انجل) بالاضافة الى وكالة التنمية للمنشآت الصغيرة والاصغر في المكلا وسيئون والغيظة.
حيث يسعى مركز عبدالله باوزير للصيانة والتدريب لتأهيل وتدريب الشباب والهواة المنخرطين في هذه الدورات القادرة على شغل الوظائف التقنية والفنية والمهنية في سوق العمل والاستفادة في فهم قراءة المخططات والمنظومات الكهربائية ومنظومات الوحدات الالكترونية في مجال كهرباء السيارات التي ستساعدهم في اكتساب مهارات تدر لهم بالدخل في حياتهم المعيشية .

أخبار ذات صله