fbpx
تواصل امتحانات الفصل الدراسي الأول وحملة القضاء على البلهارسيا والديدان في جميع مدارس الشعيب
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص:
يواصل نحو 13161 طالبا وطالبة من طلاب المرحلتين الاساسية والثانوية بمديرية الشعيب اداء الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الاول والتي دشنت صباح الاحد في 74 مدرسة اساسية وثانوية بالمديرية .

وكان مدير مكتب التربية والتعليم بالشعيب الاستاذ محمد علي ابوبكر العيسائي قد دشن الإمتحانات امس الاول في مدرسة الفقيد عبادي ومدرسة نجاة شائف للبنات وعدد من مدارس المديرية .

حيث تفقد مدير مكتب التربية والتعليم ومعه رئيس قسم التوجية الاستاذ عبدالكريم علي صالح ورئيس قسم الامتحانات الاستاذ علي عبدالكريم ورئيس قسم الرقابة والتفتيش الاستاذ اياد محسن منصر والاستاذه فائزة مثنى عبدالله سير الإمتحانات في مدرسة الفقيد عبادي ومدرسة نجاة شائف للبنات .. مشيدين بالجهود التي بذلتها ادارات المدارس والمعلمون في سبيل انجاح العملية التعليمية وكذلك الاعداد الجيد للامتحانات وتهيئة الاجواء المناسبة للطلاب .

مدير التربية خلال زياراته للمدارس حث الطلاب والمعلمين على بذل مزيدا من الجهود للارتقاء بالعملية التعليمية بالمديرية وخلق جيل واعي قادر على مواصلة التعليم وخدمة مجتمعهم ووطنهم .

كما جدد الاستاذ العيسائي دعوته لضرورة محاربة الغش مشيداً بمستوى مخرجات التعليم بالمديرية من الطلاب الملتحقين بمختلف الجامعات والتخصصات ممن يحققون نتائج مشرفة طيلة السنوات الماضية .

وكانت مدرسة الشهيد الظليمي الاساسية والثانوية بالشعيب قد دشنت الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول على فترتين امتحانيتين الفترة الاولى لطلاب الصفوف من ( 1 – 6 ) الاساسي والفترة الثانية للصفوف ( 7 – 9 ) الاساسي والصفوف الثلاثة للثانوية العامة .

واوضح مدير مدرسة الشهيد الظليمي الاستاذ اسعد مثنى مثنى ان الامتحانات تسير بشكل طبيعي وباجواء مهيأة من جميع النواحي مشيدا بتعاون ادارة مكتب التربية والتعليم بالمديرية ومجلس الآباء بالمدرسة .

واضاف ان هيئة التدريس بالمدرسة وادارة التربية والتعليم بالمديرية تبذل كل الجهود في سبيل انجاح العملية التعليمية ومحاربة ظاهرة الغش في جميع المراحل التعليمية .

ومن جانب آخر فقد دشنت امس في معظم مدارس المديرية الحملة الوطنية للتخلص من مرض البلهارسيا والديدان والتي تستهدف جميع افراد المجتمع من سن 6 – 18 سنة من الملتحقين وغير الملتحقين بالمدارس .

وياتي تدشين الحملة الوطنية للتخلص من البلهارسيا والديدان للعام 2017 م في مدارس مديرية الشعيب ضمن الحملة الوطنية التي استهدفت عدد من المديريات في عدة محافظات .

*من:علي عسكر الشعيبي

أخبار ذات صله