fbpx
أزمة التجديد لميسي تثير غضب نجوم برشلونة
شارك الخبر

يافع نيوز – كورة

بات تأجيل تعاقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة، أزمة مزعجة لباقي نجوم الفريق الكتالوني، رغم أن كل المؤشرات تؤكد أن ميسي سيمدد ارتباطه مع الفريق الكتالوني، والذي ينتهي في صيف 2018.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية إلى أن جوزيه ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة اضطر لعمل حوار تليفزيوني استثنائي مساء الأحد، للتأكيد أنه لا توجد مشاكل اقتصادية ستعوق النادي عن تجديد عقد النجم الأرجنتيني.

وأضافت أن بارتوميو ولويس إنريكي المدير الفني للبرشلونة لديهما ثقة كبيرة في استمرار ميسي مع برشلونة، رغم تأجيل الإعلان عن تجديد التعاقد، إلى جانب التصريحات المثيرة للجدل لأوسكار جراو المدير التنفيذي للنادي، وبيري جراتاكوس مدير العلاقات المؤسسية الذي تم إقالته بسبب تصريحه بأن نجومية ميسي لم تكن تتحقق، لولا أندريس إنييستا ونيمار.

ونقلت الصحيفة كواليس من داخل غرفة خلع الملابس الخاصة بنادي برشلونة الإسباني، تؤكد أن نجوم البلاوجرانا منزعجون من استفسارات وسائل الإعلام الدائمة عقب كل مباراة عن رأيهم في أزمة التجديد لميسي، والتكهن بمستقبل اللاعب.

ولفتت إلى أن ليونيل ميسي، كان أحد شروطه للاستمرار مع الفريق الكتالوني، هو تجديد عقود نجوم الفريق الكتالوني، وهو ما نجحت فيه إدارة البارسا، بتمديد تعاقد كل من لويس سواريز ونيمار دا سليفا.

أخبار ذات صله