fbpx
أمين محلي لحج يلتقي مسؤولي الثقافة والفن بالمحافظة ويبحث معهم السبل الكفيلة لعودة الق لحج الفني والثقافي الإبداعي
شارك الخبر

 

يافع نيوز – لحج – خاص

 

التقى نائب محافظ لحج امين عام المجلس المحلي الاستاذ المناضل عوض بن عوض الصلاحي ظهر اليوم بمكتبه مستشاري ثقافة وفن لحج بمعية قيادة مكتب الثقافة بالمحافظة والتي بحث معهم الصعوبات والاشكاليات التي تعيق العمل الفني والثقافي والإبداعي بالمحافظة. ..

حيث اكد النائب الصلاحي على العمل الجاد بروح الفريق الواحد ‘ لانتشال وضع لحج الفني والثقافي المتميز والذي عرفت به بين المحافظات بل على مستوى الجنوب والوطن العربي …

واكد الصلاحي بان قيادة المحافظة مع كل فناني وشعراء وادباء ومبدعي لحج الى جانبهم في تسهيل الصعوبات  وإيجاد الحلول لها بتعاون اصحاب الشان الثقافي انفسهم من خلال ترتيب وضعهم بتهيئة الأجواء للعمل بروح الفريق الواحد كي ينجح العمل ويثمر بنقل هذا الثقافة اللحجية الرائعة.

من جهته، مدير عام مكتب الثقافة الشاعر عبد الحليم حسن عطا اوضح بصورة  تفصيلية الهموم والصعوبات التي تواجه عملهم مؤكد على السير وفق خطط رسمها المكتب لإبراز الشأن الثقافي والفني بلحج رغم الإمكانيات الشحيحة والصعبة التي يمر بها المكتب ..

 

بدورهم مستشاري المحافظ للشئون الفنية والثقافة الشاعر مطيع المردعي والفنانة كاميليا عنبر، اكدوا على ان العمل الجماعي هو سبيل النجاح لاي عمل ثقافي او فني، ولحج بحاجة الى تكاتف أبناءها بكل المجالات لكي نخدم تلك المحافظة التي عانت الكثير وبانتظار الكثير من الجميع لكي تعود الى القها الفني والثقافي والإبداعي بكل الاتجاهات .

وفي اللقاء، تحدث الفنان احمد فصل نائب مدير الثقافة بالمحافظة عن جملة من المشاكل والتي تعرقل سير العمل مؤمل بإيجاد حلول لها كي ينطلق الجميع للعمل من اجل لحج الثقافة والفن والإبداع .

 

أخبار ذات صله