fbpx
مدير البريقة يشيد بجهود منظمة مساندة اللاجئين في دعم و مساندة النازحين في المديرية
شارك الخبر

عدن – محمد القادري :

أشاد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، بالجهود المتميزة التي تقدمها منظمة مساندة اللاجئين ( D,R,C) في دعم ومساندة النازحين القاطنين في المديرية مختلف المجالات الانسانية والاجتماعية .

 

واشار اليزيدي خلال لقائه وبحضور رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف ، بضابط المشروع بمنظمة مساندة اللاجئين الدكتورة تمني محمد المنيفي ،  إلى الأهمية الكبيرة التي تنفذها المنظمة و بالشراكة مع جمعية الفردوس التنموية في توعية وتدريب النازحين في مجال الصحة والنظافة والتغذية والمهارات الحياتية ، مبدئا استعداد قيادة المديرية على تدليل الصعاب لما من شأنه الارتقاء بمستوى عمل المنظمة والذي سيعود بالنفع على النازحين .

 

فيما أشارت ضابط المشروع بالمنظمة الدكتورة تمني المنيفي ، إلى أن الدعم الممكن تقديمة من قبل المنظمة والذي يتم تنفيذه من قبل جمعية الفردوس في أماكن تواجد النازحين في مديرية البريقة والذي يأتي في إطار النشاط المجتمعي الذي سيقوم به النازحين والمواطنين معا ، لافتا إلى أن المنظمة ستنفذ بها بعض الاعمال الخدمية منها تحسين ملعب ومجمع الخيسة وتركيب خزانات مياه في منطقة الوحدة السكنية بصلاح الدين .

 

حضر اللقاء مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الدكتور شاذن يوسف علي ، وأمين عام جمعية الفردوس التنموية منى حسن الرداعي .

أخبار ذات صله