fbpx
القيادي النخعي مفرق الجوف صعدة تحت سيطرتنا بالكامل
شارك الخبر

يافع نيوز – البقع:

أكد عبدالكريم النخعي القيادي في المقاومة الجنوبية بجبهات البقع كتاف بمحافظة صعدة معقل جماعة الحوثيين أن قوات المقاومة والجيش مسيطرة بالكامل على مفرق الجوف الحدودي مع محافظة صعدة .

واضاف القيادي النخعي كان الهجوم على الحوثيين من ثلاثة محاور ، اليمين بقيادة ابو الفداء ، والقلب بقيادة مهران القباطي ، والميسرة بسام المحضار.

وزاد الهجوم الاول كان من محور القلب بقيادة مهران باتجاه تبه الارسال وتبه القناص والمعسكر 101وتمت السيطرة عليها بفضل الله وتمت السيطرة على مفرق الجوف..

وزاد قوات المحضار عملت هجوم على التبه الرمليه وتبه القيادة وتمت السيطرة عليها ، وبعد السيطرة على التباب والمعسكر قام الطرفين مهران والمحضار بالتمشيط الكامل ، واخذ الأسرى والغنايم وقمنا بتعزيز مواقعنا الجديده وللعلم ان مهران هو من قام بالسيطرة على المعسكر والأحكام عليه .

وتابع النخعي اخذ مهران الغنائم وهي دبابات واسلحة متوسطة ووضعها في مواقعنا والمحضار كذلك عزز مواقعه كامل وبهذا يكون تم السيطرة على الجهة الشرقية كاملة إلى مفرق الجوف .

واردف بالقول اما بخصوص مجمايع القيادي ابو الفداء من جهة اليمين تاخر في الهجوم وحاليا هم يهاجمون تبه عليب المطلة على البقع من جه الغرب .

وأكد القيادي أن النخعي أن المقاومة الجنوبية تفرض كامل سيطرتها على البقع ،مشيرا في الوقت نفسه بأن خسائر المليشيات كبيرة جد من قتلى وجرحى وأسرى بالعشرات وعتاد عسكري كبير ومواقع مهمة حد قوله ذلك .

وقال ان دور التحالف العربي كان كبير جدا من جميع النواحي بري وجوي وسط سيطرة تامة ودعم كامل للمقاومة والجيش في جبهات البقع وكتاف بمحافظة صعدة اليمنية والحدودية مع المملكة العربية السعودية.

يكمل النخعي حديثه نحن متجهون إلى صعدة لتحريرها بالكامل من الميليشيات الحوثيه ، حيث ونحن الآن نقوم بضرب الخط العام حق صعده بالكاتوشا ، وقد اغتنمنا أجهزة الحوثيين اللاسلكية ونسمع وهم يتحدثون بانهم متزعزعين ومنهارين للأخير .

واختتم القيادي النخعي تصريحاته بالقول : الحمد لله قيادتنا في المقدمة في كل هجمه شهاده لله القيادين مهران القباطي وبسام المحضار ،ونعم بهم فهم في مقدمة الصفوف لقيادة معركة تحرير صعدة من الميليشيات .

أخبار ذات صله