fbpx
الشمسانيون يشكرون من الاعماق دعم البكري وزير الشباب والرياضة لمشاركة ابطال الملاكمه في الاردن
شارك الخبر
يافع نيوز – رياضة:
ثمنت قيادة وقواعد نادي شمسان الرياضي  تثمينا عاليا اهتمام ودعم وزير الشباب والرياضة نائف البكري لمشاركة فريق الملاكمه في البطولة الدولية للملاكمة التي تحتضنها العاصمة الاردنية عمان نهاية الشهر الحالي ويشارك فيها عدد من المنتخبات والاندية العربية..
 وقال الكابتن/ مامون محمد منصر مدرب شمسان والمنتخب الوطني للملاكمة اننا في الجهاز الفني كنا نعيش في قلق لعدم قدرتنا المشاركة في البطولة وغلق كل الابواب لظروف نادينا الصعبة لكن تدخل الوزير نايف البكري في الوقت المناسب كان له الاثر الكبير في اعادة الروح لملاكمينا الابطال بل الئ كل الشمساتيين قيادة وقواعد  والذين سعدو بقرار الوزير البطل/ نايف البكري بدعم مشاركتنا في هذه البطولة الكبيرة والتي دائما ما يحقق فيها شمسان انجازات كبيرة ومراكز متقدمه ونحصد الميداليات المختلفه برغم فارق الامكانيات بيننا وبين الاخرين..
وعبر مامون عن خالض شكره وتقديره باسمه،وباسم كل الشمسانيين الئ الوزير/ نايف اليكري والوكيل الاول/ خالد صالح حسين ومدير مكتب الوزير / وجدان الشعيبي علئ تعاونهم ودعمهم لمشاركة ايطال نادي شمسان في البطولة واستعدادهم لتذليل اي صعوبات او عراقيل،قد تغترضهم هنا في عدن او في اليطوله هناك في الاردن..
كما شكر المدرب مامون جهود،ومتابعة الاخ/ خالد بيزع نائب رئيس نادي شمسان والذي ييبذل  اقصئ جهوده لمشاركة الفريق في البطولة..
بقي ان ندكر بان فريق شمسان للملاكمه يحتكر بطولات الملاكمه في البلاد لاكثر من عشرين عاما دون اي منافس وحقق العديد من الانجازات خارجيا في البطولات التي شارك فيها في باكستان وسوريا ومصر والاردن واخرها انجازه الكبير بالمركز الثالث في البطوله الدوليه التي جرت في الاردن حيث نال ملاكمو نادي شمسان ميدالية ذهبيه وفضيتان وبرونزيه وكاس المركز الثالث
أخبار ذات صله