fbpx
غداً مؤتمر صحفي لنادي عدن للتصوير عن التحضيرات للمعرض الدولي للحضارة الاسلامية
شارك الخبر

عدن – خاص

ينظم نادي عدن للتصوير غداً الاحد 25 ديسمبر الجاري بالعاصمة عدن مؤتمرا صحفياً لتوضيح استعدادات وتحضيرات النادي وتجهيزاته للمعرض الدولي بعنون ” الحضارة الاسلامية ” الذي تشهده المدينة قبل حلول العام الجديد .

واوضح المصور  نايف السيد رئيس نادي عدن للتصوير بان  المعرض الدولي الذي تحتضنه العاصمة عدن لأول مرة في تاريخها بعنوان ” الحضارة الاسلامية ” والمزمع اقامته اواخر ديسمبر من العام الحالي 2016 .

ولفت السيد بان المعرض الدولي يأتي على هامش اختتام فعاليات الكويت عاصمة الثقافة الاسلامية لعام 2016 برعاية الاستاذ نائف البكري وزير الشباب والرياضة واللواء عيدروس الزبيدي محافظ العاصمة عدن وبدعم من صندوق التراث والتنمية الثقافية م / عدن  .

بدوره دعاء المسؤول الاعلامي للمعرض الدولي بسام القاضي وسائل الاعلام المختلفة المحلية والدولية الى تغطية المؤتمر الصحفي الذي سيقام في تمام الساعة العاشرة من صباح غد الاحد وذلك في قاعة مركز عدن للبحوث والدراسات الكائن بجانب جامع الرضا الشارع الرئيسي  بمدينة المنصورة.

واشار القاضي بانه سيتم اطلاع وسائل الاعلام على جميع التحضيرات والتجهيزات للمعرض الدولي الذي يرتب ويعد له نادي عدن للتصوير منذ 5 اشهر مضت  ، والكشف عن مفاجئات يضمها المعرض الدولي  الذي تشهده عدن واليمن لأول مرة ، ضمن تحركات النادي في تنشيط الحركة الثقافية رغم الحرب الذي تشهدها البلاد منذ اكثر من عامين  .

يجدر الاشارة الى ان نادي  عدن للتصوير يقيم هذا المعرض الدولي بمشاركة دولية واسعة من دول الخليج والوطن العربي والاسلامي  ، تزامناً مع احتفالات النادي بمرور 5 اعوام على تأسيسه رسمياً  كأول نادي ريادي على مستوى عدن  والجنوب واليمن بشكل عام  .

ونادي عدن للتصوير هو نادي شبابي تأسس بجهود شبابية بحته ويهدف الى رعاية الحركة التصويرية في عدن والعمل على ازدهارها  ونشر ثقافة الصورة من خلال تشجيع الهواة والمبتدئين وتنمية الاهتمام بالأبعاد الجمالية للصورة باتجاه يخدم البيئة والمجتمع والوطن  ، وتوطيد اواصر الصداقة بين النادي والمؤسسات المشابهة في الوطن العربي والعالم .

أخبار ذات صله