رئيس الوزراء يوجه بصرف مرتبات صحفيو “سبأ”والغاء اجراءات الانقلابيين التعسفية بحقهم

يافع نيوز – سبأ:

وجه رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، بصرف مرتبات الصحفيون العاملون في وكالة الانباء اليمنية (سبأ) وعددهم 39 صحفيا وذلك اعتباراً من شهر نوفمبر الماضي.

واعتبر رئيس الوزراء ان كل الإجراءات التعسفية التي اتخذت بحقهم من قبل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية بفصلهم من الوظيفة العامة لاغية وغير قانونية وباطلة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الحكومة راجح بادي لوكالة الانباء اليمنية(سبأ) ان رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر وجه وزير المالية باتخاذ الاجراءات اللازمة لصرف مرتبات الصحفيون العاملون في وكالة (سبأ) الذين اتخذت بحقهم المليشيا الانقلابية اجراءات تعسفية ومصادرة رواتبهم وفصلهم من الوظيفة العامة.

وعبر بادي عن استهجانه واستنكاره لأساليب العصابات الهمجية التي تنتهجها المليشيا الانقلابية في الانتقام من كل معارضيها والرافضين لمشروعها الطائفي المقيت والدخيل على الشعب اليمني بالقتل والتنكيل ومصادرة الرواتب والفصل من الوظيفة العامة وغيرها.

وأشاد بالدور الوطني للصحفيين والاعلاميين في مواجهة المليشيا الانقلابية وفضح انتهاكاتها ومشروعها العبثي والانتقامي والتدميري ضد الشعب اليمني الذي وقف صفا واحدا للتصدي لهذا المشروع ودفع اثمانا باهظة للحفاظ على الجمهورية والكرامة الانسانية.

واكد المتحدث الرسمي باسم الحكومة ان كل التضحيات تهون امام الهدف الاسمى والغاية السامية في الحفاظ على الوطن والجمهورية وعدم عودة الحكم الامامي المستبد والمتخلف بصبغة طائفية خدمة لاجندة اقليمية ومشروع توسعي فاشل يهدف الى زعزعة امن واستقرار اليمن والخليج والعالم.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: