محافظ لحج يناقش مع مدير عام الحبيلين وعدد من اعضاء مكتبها التنفيذي اوضاع المديرية

يافع نيوز – لحج – خاص

ناقش محافظ محافظة لحج، صباح اليوم الثلاثاء، مع مدير عام مديرية الحبيلين، وعدد من اعضاء المكتب التنفيذي بالمديرية، لمناقشة الاوضاع الامنية والخدمية، والعمل الاداري في المرافق الحكومية.

وطرح مدير عام الحبيلين، الاستاذ عميران الجهوري، امام المحافظ الخبجي، صورة مفصلة عن اوضاع المديرية، مؤكدا ان اغلب المرافق الخدمية تعمل بشكل طبيعي، وفقا للإمكانيات المتاحة، ورغم الظروف الصعبة، وتسير الامور الى الافضل، غير ان هناك اختلالات امنية، تحتاج للتكاتف والعمل الجاد والتنسيق مع مختلف الجهات الامنية في المحافظة والمديرية.

وقال الجهوري، ان ابرز المشكلات في الحبيلين، تتمثل بمشكلة الاراضي، حيث تم وضع العديد من الحلول لها، إلا ان هذه المشكلة تحتاج لتفعيل دور الامن، والتنسيق مع الحزام الامني بالمديرية، لنجاح الحلول المطروحة في هذا الجانب.

وفي الاجتماع، اكد المحافظ الخبجي، على ضرورة الصمود، والصبر، امام الاوضاع والتحديات، مشددا على ضرورة تفعيل دور الامن بالمديرية، والقيام بحل أي مشكلات امنية، او اختلالات، الى جانب ضرورة التركيز على النهوض بالقطاعات الخدمية والادارية.

وقال المحافظ الخبجي، ان النظام والقانون على الجميع، ويجب الالتزام به، ومن يخالف سيتحمل المسؤولية، مؤكدا ان المرحلة تحتاج الصمود، والعمل والبناء الذي يؤسس بثبات لتحقيق اهداف شعبنا المنشودة.

كما نوقش في الاجتماع، الذي حضره مدير التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ عادل احمد حسان، ومدير مكتب الصحة، انيس المنصب، ومدير الاراضي بالمديرية زين يحيى ثابت، ومدير صندوق النظافة بالمديرية، عددا من الامور المتعلقة بقطاعات التربية والصحة والاراضي والنظافة والتحسين.

 

 

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: