fbpx
نائب رئيس الوزراء يتفقد لجان صرف مرتبات الجيش والأمن بعدن
شارك الخبر
نائب رئيس الوزراء يتفقد لجان صرف مرتبات الجيش والأمن بعدن

يافع نيوز – سبأ

تفقد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين عرب ومعه نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد سيف اليافعي ، لجان صرف مرتبات منتسبي القوات المسلحة والأمن في معسكري بدر والصولبان.

وأطلعا على سير عملية الصرف التي تجري وفق الآلية المعدة مسبقا، مشيدين بالجهود التي تبذلها لجان الصرف في المنطقة الرابعة في كافة المواقع والمعسكرات.

وشدد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية على رفع مستوى اليقظة الأمنية وتنفيذ الخطة الأمنية بدقة عالية ، وعدم السماح للإرهابيين وأعداء الإنسانية الذين يسعون دائما لزعزعة أمن واستقرار البلد.

وأشار إلى أن الحكومة قد بدأت في صرف مرتبات القوات المسلحة والأمن في جميع المناطق العسكرية والمحافظات المحررة لأكثر من 200 ألف جندي وضابط.

كما لفت إلى ان توجيهات فخامة رئيس الجمهورية قضت بترقيم كل الشهداء والجرحى وصرف رواتبهم واعتماد مليون ريال يمني لكل أسرة شهيد ونصف مليون لكل جريح من الذين سقطوا في العملية الإجرامية بجانب معسكر الصولبان.

من جانبه حث نائب رئيس هيئة الأركان العامة على الاهتمام بتفاصيل الخطط المتفق عليها لآلية الصرف، والحرص على سرعة الإنجاز في عملية الصرف وفقا والبيانات المعتمدة.

أخبار ذات صله