fbpx
إستشهاد الحارس شوقي عثمان ومقتل آخرين في هجوم للامن المركزي على منطقة الرباط بمدخل عدن
شارك الخبر
إستشهاد الحارس  شوقي عثمان ومقتل آخرين في هجوم للامن المركزي على منطقة الرباط بمدخل عدن

 

يافع نيوز  خاص

أكدت مصادر خاصة لــ”يافع نيوز ” إستشهاد الحارس شوقي عثمان الذي كان متواجداً في فندق الإتحاد العربي الواقع بمنطقة الرباط عند مدخل محافظة عدن بعد إقتحام الفندق من قبل قوة من الامن المركزي ، اثناء اشتباكها مع مسلحين قبليين استولوا على اراضي تابعة لعلي محسن الأحمر وأحمد علي عبدالله صالح .

وقالت المصادر خاصة لـ”يافع نيوز ” أن شخصين آخرين لقيا مصرعهما على  الأقل مساء اليوم بعد إندلاع إشتباكات مسلحة بين أطقم عسكرية ومسلحون قبليون عند مدخل محافظة عدن ، وذلك بسبب قيام مسلحون قبليون بالإستيلاء على هناجر ومساحة شاسعة من الأرض تتبع القيادي العسكري علي محسن الاحمر ونجل الرئيس اليمني أحمد علي عبدالله صالح وعدد من المتنفذين الشماليين .

وقالت المصادر أن الاشتباكات لا تزال مستمرة حتى كتابة وبحسب ، حيث شوهد أطقم عسكرية وأمنية تحوم في منطقة الرباط بعد الاشتباكات التي شهدتها منطقة الرباط عند مدخل محافظة عدن.

وكان مواطنون من محافظ لحج ومعهم مواطنين من محافظة أبين قد قاموا بإقتحمام تلك الهناجر والاستيلاء عليها كونها تتبع الجنوب وجرى الاستيلاء عليها من قبل علي محسن الاحمر واحمد علي عبدالله بعد حرب 1994م .

يذكر ان هذه المنطقة قد شهدت نزاعاً مماثلاً بين مسلحين من لحج ومتنفذين شماليين من صنعاء وتعز بينهم تجار كبار شماليين كبار  ومتنفذين في السلطة .

أخبار ذات صله