fbpx
إعلام الحزام الأمني يصدر بلاغا هاما فند فيه مزاعم مدير التحكم بكهرباء عدن
شارك الخبر

يافع نيوز/خاص.

 

أصدر مركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني في عدن بلاغا هاما فند المزاعم الإعلامية التي نسبت إلى مدير التحكم بكهرباء عدن ، بأن أفرادا من الحزام الأمني قاموا بإخراج مواد من محطة الملعب خاصة بالشركة المشغلة (السابقة).

وأوضح مركز إعلام الحزام الأمني البلاغ الذي وزع على وسائل الإعلام ” تابعنا ما بثته بعض وسائل الإعلام على لسان مدير التحكم في كهرباء عدن من مزاعم إعلامية نود ايضاحها وتفنيدها انطلاقا مما يمليه علينا عملنا هو اظهار الحقائق التي تضر المواطن بدرجة اساسية، في حادثه غريبه من نوعها قام مدير كهرباء .. محطة المنصورة ومحطة 22 مايو باطفاء الكهرباء على المواطنين بحجه ان الشركة المشغلة للمحطة تود اخراج مواد تم الاتفاق مسبقا على اخراجها وبالتنسيق مع الهلال الاحمر الاماراتي فهل يعقل السكوت على مثل هذا الامر؟.

وأضاف ” أننا نستغرب التصرفات غير المسؤولة من قبل مدير تحكم كهرباء عدن، ونكرانه للأدوار التي يقوم بها الهلال الأحمر الإماراتي في دعم كهرباء عدن، وتعاليه بانه لا يعترف بأحد”.

 

وتابع ” بالنظر الى الامر يتضح لنا ان المواطن هو الضحية في هذا العمل المشين ولا يرتبط بالانسانية ولا يحق لهذا المدير التصرف بهذه الطريقة “.. مؤكدا ان القيادة سوف تتخذ الإجراءات المناسبة ، حول ما حصل، فكل موظف او مسؤول هو خادم للشعب ولا يحق للمدير او صاحب اي سلطة التسلط على المواطن”.

أخبار ذات صله