fbpx
اجتماع لشركتي النفط والمصافي بعدن يناقش آلية العمل المشترك ويقر المطابقة المالية بين الشركتين
شارك الخبر

يافع نيوز/خاص.

 

ناقش إجتماع مشترك لشركتي مصافي عدن والنفط اليمنية في عدن اليوم، أهمية تعزيز آلية العمل بين الشركتين وبما يخدم المصلحة العامة للبلاد .

 

وأستعرض الإجتماع، الذي ترأسه مدير عام شركة النفط فرع عدن ناصر حدور، والمدير الفني لمصفاة عدن، المهندس محمد يسلم، وحضره مدراء الإدارات في الشركتين، المشكلات والعوائق التي تواجه عمل الشركتين وكيفية تجاوزها والتغلب عليها خلال الفترة المقبلة .

 

وأقر الإجتماع إجراء المطابقة المالية بين الشركتين خلال فترة زمنية معينة لإنهاء الإشكالات المالية العالقة بين الشركتين وعودة العمل بينهما بحسب الآلية السابقة .

 

وخلال الإجتماع، أكد مدير عام فرع شركة النفط بعدن، على أهمية تحديد آلية عمل وفق مهام كل شركة وبما لا يسمح بوجود أي تداخلات من شأنها عرقلة العمل .. مشدداً على ضرورة الخروج بحلول وآليات سيتم رفعها إلى رئيس مجلس الوزراء لإقرارها .

 

ولفت حدور إلى أن شركتي مصافي عدن والنفط كل منهما تكمل الأخرى ولا يمكن لأحدهما ان تشتغل دون الآخرى .. داعياً الى تكاتف جهود الجميع في الشركتين بما يعيدهما إلى سابق عهدهما وينهي الأزمات التي تمر بها .

 

بدوره ثمن المدير الفني لمصفاة عدن، المهندس محمد يسلم إهتمام قيادة شركة النفط وسعيها المتواصل لإيجاد الحلول لأي مشكلات تواجه عمل الشركتين .. مؤكداً إستعداد مصفاة عدن التعاون مع شركة النفط بما يخدم مصلحة الشركتين والوطن .

أخبار ذات صله