قيادة الحزام الأمني ولجنة أبناء اليزيدي يعزيان في استشهاد جنديين في معركة تحرير جبل مسعود بيافع

0

يافع – فواز الحنشي
وصل ظهر اليوم إلى مديرية سباح ومنطقة الرباط وفد يضم قيادة الحزام الأمني ولجنة أبناء اليزيدي لتقديم واجب العزاء في استشهاد اثنين من أفراد الحزام الأمني في معركة تحرير جبل مسعود في منطقة تلب.

وحمل الوفد مبلغ مالي عزاء ومواساة لأسر الشهداء مقدم من قوات التحالف والحزام الأمني ولجنة أبناء اليزيدي كرد جميل لما قدمه الشهيدين من تضحية فداء لأمن واستقرار المنطقة ووأد الفتنة وانهاء الصراع المسلح في منطقة تلب.

وقال القائد في الحزام الأمني علي عسكر اليزيدي أن قيادة التحالف والحزام الأمني تفتخر بهذه التضحيات التي قدمها الابطال في سبيل وقف الفتنة وانهاء الصراع الدامي في تلب الذي طال أمده لسنوات.
وأكد عسكر أن القيادة ستولي اهتماما كبيرا بأسرتي الشهيدين تقديرا لتضحياتهم.. وأضاف آباء الشهداء هم آبائنا وأبنائهم أبنائنا وسنكون أوفياء معهم ما حيينا.

وعبر أهالي الشهيدين عن سعادتهم لهذه الزيارة التي قامت بها قيادة الحزام الأمني وان دل على شيء انما يدل على حرص القائد على أفراده.

والد الشهيد سالم حيدرة الشنيني الذي يسكن في مديرية سباح قال أن المديرية قدمت خلال الحرب ٦ شهداء ولم يزرهم أي مسؤل او يتصل بهم، وهذه أول زيارة تحظى بها أسرة الشهيد سالم حيدرة من قبل قيادة الحزام الأمني.

وكان في استقبال الوفد مدير عام مديرية سباح الشيخ حسن القحيم ومدير الأمن توفيق الشقي وعدد من الشخصيات الاجتماعية في المنطقة.

مثل هذه الزيارة عن التحالف العربي والحزام الأمني القائد علي عسكر.
وعن لجنة أبناء اليزيدي:
– محمد عبد الكريم أحمد
– محمد محضار الوطحي
– رشيد محمد الوعل
– عبداللاه عبدالرحيم

مقالات ذات صلة

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock