fbpx
الفنان ( عوض احمد) من على سرير المرض بالقاهرة.. هل من يساعده..؟

 

 

وصل الفنان القدير” عوض احمد” الى القاهرة  وذلك لتلقي العلاج بعد ان الم به المرض واحاطت به الظروف الصعبة القاهرة في ارض الوطن … حيث كان لنا قبل اسابيع لقاء مع الفنان “عوض احمد “تطرقنا فيه الى حالته وما يعاني من ظروف صعبة اجبره المرض ان يتوجه الى الخارج للعلاج

ويومها   وعدنا جمهوره وكل الاخوة الاحبة وعدناهم بنشر عنوانه فور وصوله الى القاهرة وها نحن اليوم نوفي مع فنان قدير قدم  الكثير والكثير من الاعمال الفنية الخالدة وأصبح شانه شأن كل أبناء الجنوب المهمشين المظلومين … حيث  يصرف له راتب شهري مبلغ لا يتعدى ( اربعون الف ريال يمني).

الفنان عوض احمد اليوم في القاهرة لغرض العلاج وهذا عنوانه … تليفونه…00201093831491 – هذا تليفونه لكل الاخوان ننشره  حيث طالبنا الكثير بتزويدهم بعنوانه للتواصل ومد يد العون له كل وما يستطيع.

قبل لحظات تلقيت اتصال من الفنان ( عوض احمد) واخبرناه اننا سننشر تليفونه ليتواصل معه كثيرا من الاخوة محبي هذا الفنان وفنه العريق … نرجو  من كل الاحبة الكرام الفزعة مع هذا الفنان الطيب المتواضع الذي يعاني من ظروف صحية صعبة…

كلنا ثقة في الجميع وفقنا الله واياكم الى كل عمل فيه الخير وفيه مد يد العون لمثل هذه الهامات الفنية المظلومة والمسحوقة

والتي قدمت الكثير والكثير من الاعمال الفنية الخالدة والتي ستظل ثروة وطنية جنوبية وفن أصيل تفخر به الاجيال المتعاقبة…. كتبت هذا بناء على طلب ” الفنان عوض احمد”.

 

عبدالرحمن سالم الخضر