fbpx
تحضيرات بمكتب التربية عدن استعدادا للبطولة المدرسية للطالبات
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص:
في إطار الاستعداد لإقامة البطولة المدرسية لألعاب القوى والشطرنج وتنس الطاولة التقت رئيسة قسم أنشطة الطالبات في ادارة مكتب التربية بمحافظة عدن نوال وارس، أمس رؤساء أقسام الانشطة في ادارات التربية بمديريات المحافظة بهدف التحضير للبطولة المدرسية لانشطة الطالبات.

وتقام هذه البطولة برعاية مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن وبالتنسيق مع اتحاد رياضة المراة في عدن ممثلا بالاستاذه نوال شفيق التي أبدت استعدادها بالعمل مما شأنه نجاح هذه الفعالية اسهاما في تفعيل انشطة الطالبات.

وفي اللقاء اوضحت نوال وارس أن هذه الفعالية تصب في إطار تفعيل انشطة الطالبات كعامل مهم من منظومة العملية التعليمية والتربوية وتطبيع الوضع الإيجابي في هذا الظرف الاستثنائي الذي تعيشه بلادنا.

وأكدت على الحاضرين ضرورة الاستعداد لإقامة هذه الفعالية بوقتها وزمنها المحددين والتي ستقام على مدى ثلاثة أيام بدءا من ( 21 -23 ) نوفمبر حيث ستشمل العاب القوى والشطرنج وتنس الطاولة مضيفة أن العاب القوي ستكون على ( 100 – 200-800م) باشراك طالبة من كل مديرية والشطرنج لاعبتان على مستوى كل مديرية بخروج المغلوب وتنس الطاولة بطولة مفتوحة من ( 1 – 6 ) طالبات.

وفي ختام حديثها أثنت نوال وارس على الحاضرين من رؤساء اقسام الأنشطة وما ابدوه من استعداد وتفاعل لإنجاح هذه الفعالية.
حضر الاجتماع مدير ادارة الانشطة بمكتب التربية بعدن خالد هيثم ورؤساء أقسام الأنشطة المتعددة في ادارة الانشطة المدرسية.

 

*من :عبد الفتاح العودي

أخبار ذات صله