fbpx
دعوة لوقفة احتجاجية للمطالبة بعودة تلفزيون عدن ليبث من مقره الرئيسي في التواهي
شارك الخبر
دعوة لوقفة احتجاجية للمطالبة بعودة تلفزيون عدن ليبث من مقره الرئيسي في التواهي

يافع نيوز – عدن

وجه اعلاميون بتلفزيون عدن الدعوة لوقفة احتجاجية قالوا ان الهدف منها المطالبة باعادة بث القناة من عدن، جاء ذلك في بيان صحفي تم توزيعه على وسائل الاعلام .

يتم الترتيب والتحضير حاليا لإقامة حملة مطالبة بعودة قناة عدن الى حاضنتها التواهي ،يوم الاثنين الموافق 7نوفمبر 2016م. وذلك بعد مرور أكثر من عام ونصف العام تقريبا على توقف بث القناة من داخل عدن .

علما أن الوقفات الاحتجاجية المتعددة التي أقيمت من قبل لم تلقى صدى واسع عند ذوي القرار من القيادة السياسية العليا ،وتأتي هذه الحملة في هذا الوقت العصيب الذي تعيشه العاصمة عدن في ظل تردي الأوضاع المعيشية للمواطنين والمتمثلة بعدم دفع رواتب الموظفين في القطاع العام ومنهم عمال وعاملات تلفزيون عدن العريق.إضافة إلى أهمية تقديم رسالة إعلامية من داخل عدن إلى الخارج .جدير بالذكر أن هذه الحملة ستكون مستمرة حتى عودة القناة وليست مجرد وقفة احتجاجية عابرة بل سيكون هناك تغطية إعلامية من خلال حضور اكبر عدد ممكن من زملاء المهنة في الصحافة المقروءة والمسموعة المحلية والعربية والاستفادة من كافة وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية لإطلاع الرأي العام والمواطن على مستجدات الحملة ، ومن ابرز مطالب حملة ( معا ..من اجل عودة تلفزيون عدن )التزام الحكومة بدفع رواتب عمال تلفزيون عدن ( موظفين ومتعاقدين ومساهمين) وتثبيت المتعاقدين والمساهمين خاصة وان اغلبهم كانوا في الخطوط الأمامية للدفاع عن عدن خلال الحرب الحوثية العفاشية على عدن.

هذا ومن المقرر أن تبدأ الحملة التي أطلق عليها ( معا …من اجل عودة قناة عدن ) يوم الإثنين 7نوفمبر الحالي وستكون عند الساعة التاسعة امام مبنى التلفزيون .

والله الموفق .

 

أخبار ذات صله