توزيع مساعدات غذائية إماراتية على مجموعة من العاملين والاساتذة في محو الأمية بالمكلا

0

المكلا – علي الجفري – تصوير احمد بانافع

وزعت هيئة الهلال الأحمر الاماراتي صباح اليوم مساعدات غذائية على مجموعة من العاملين والاساتذة في محو الأمية بمديرية المكلا اللذين يعيشون وضعاً اقتصاديا صعب بسبب الظروف الاخيرة التي شهدتها البلاد.

وقد تدخل الهلال الإماراتي من أجل تخفيف معاناتهم والتماس حوائجهم والسعي لتحسين أحوالهم المعيشية وتوفير لهم الاحتياجات الأساسية من المواد الغذائية، ويحتوي الطرد الغذائي الواحد على 25 كيلو جراماً من الأرز، ومثلها من السكر والدقيق و ست عبوات من الزيت، ويلبي الطرد الواحد احتياجات الأسرة متوسطة العدد لمدة شهر.

 

هذا ولم تفارق الابتسامة وجوه العاملين والاساتذة بمحو الأمية فور استلامهم السلل الغذائية، عبروا بفرحة غامرة  على هذه اللفتة الإنسانية ، حيث أشادوا بدولة الإمارات العربية حكومة وشعب، وبجهودها المبذولة في عملية الإغاثة المستمرة لأبناء حضرموت.

 

وأوضح  شوقي التميمي مشرف مشاريع الهلال الاحمر الاماراتي بحضرموت، أن هذه المساعدات تندرج في سياق الجهود التي تبذلها دولة الإمارات في مجال العمل الخيري والإنساني وحرصها على تخفيف وطأة المعاناة الناجمة عن نقص الغذاء عن المواطن.

 

مشدداً على أن هذه الظروف تتطلب تضافر كافة الجهود الإنسانية للحد من معاناة المتضررين وتحسين أوضاعهم ولفت الانتباه لظروفهم الحرجة.

مقالات ذات صلة

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock