fbpx
اللواء أحمد سيف اليافعي..نؤكد دعمنا لفخامة الرئيس عبدربه ومخرجات اجتماعه المؤكد على المرجعيات الثلاث
شارك الخبر
اللواء أحمد سيف اليافعي..نؤكد دعمنا لفخامة الرئيس عبدربه ومخرجات اجتماعه المؤكد على المرجعيات الثلاث

يافع نيوز – خاص

 قيادة المنطقة الرابعة العسكرية تؤكد دعمها اللامحدود لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ومخرجات اجتماعه الذي عقده مع مستشاريه يوم الثلاثاء 25أكتوبر في محلّ إقامته بالرياض والذي أكد الاجتماع على المرجعيات الثلاث المبادرة الخليجية وآلية التنفيذ ومخرجات الحوار اليمني وقرار مجلس الأمن2216م. 
 
وأكد قيادة المنطقة الرابعة العسكرية في بيان أصدره اللواء أحمد سيف المحرمي”قائلاً”لقد سمعنا بارتياح إلى سير اجتماعكم اليوم مع مستشاريكم ولاقت مخرجات هذا الاجتماع ارتياحاً عاماً بين أوساط مقاتلين المنطقة العسكرية الرابعة. وكذلك بين أوساط المقاومة في المناطق المحررة.
 
مؤكداً بقوله “إنني باسم مقاتلين الوحدات والوحدات الفرعية والتشكيلات وكذلك باسم أفراد المقاومة في المناطق المحررة.. نؤكد ارتياحنا ودعمنا لما خرج فيه هذا الاجتماع. بقيادة فخامتكم.
 
نصّ البيان
 
سم الله الرحمن الرحيم.
 
فخامة الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة.. 
 
حفظكم الله. 
 
لقد سمعنا بارتياح الى سير اجتماعكم اليوم مع مستشاريكم . ولاقت مخرجات هذا الاجتماع ارتياح عام بين اوساط مقاتلين المنطقة العسكرية الرابعة. وكذلك بين اوساط المقاومة في المناطق المحررة.
 
انني باسم مقاتلين الوحدات والوحدات الفرعية والتشكيلات وكذلك باسم افراد المقاومة في المناطق المحررة.. نؤكد ارتياحنا ودعمنا لما خرج فيه هذا الاجتماع. بقيادة فخامتكم.
 
كما نثمن جهد فخامتكم والقيادة السياسية ومواقفكم الشجاعة والثابتة من القوى الانقلابية . ونرفض اي حلول سياسية للحرب الدائرة في اليمن خارج اطار القيادة السياسية والتحالف الاقليمي
 
والقرارات الدولية منها القرار2216.
 
كما نؤكد على تمسكنا بقرارات اجتماعكم هذا والمرجعيات الوطنية لمؤتمر الحوار الوطني والمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية وقرارات مجلس الامن الدولي.
 
كشرط اساسي للسير بالعملية السياسية الهادفة الى إنهاء الحرب واحلال السلام في البلاد. وأي خروج عن هذه المرجعيات غير مرحب به ويسيء الى دماء الشهداء .
 
وفقكم الله الى مافيه خير البلاد والقضاء على الانقلابين واحلال السلام في اليمن
 
اللواء ركن احمد سيف المحرمي .
 
قائد المنطقة العسكرية الرابعة
 
26/10/2016
أخبار ذات صله