fbpx
مدير أمن عدن : يقوم بزيارة مفاجئة لمركز شرطة الشيخ عثمان طاف خلالها عدد من شوارع المديرية
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات

قام مدير أمن عدن اللواء ” شلال علي شائع ” صباح اليوم بزيارة مفاجئة لمركز شرطة الشيخ عثمان للاطلاع على مستوى الانضباط والالتزام للأفراد والضباط بالقسم كما أطلع على أحوال السجناء والموقوفين ومطابقة مستوى معاملتهم وسير الإجراءات في قضاياهم مع المعايير الدولية لحقوق الإنسان .

وفي الزيارة التقى مدير أمن عدن بقيادة وأفراد شرطة مديرية الشيخ عثمان حثهم خلاله ” على مراقبة الله سبحانه في تعاملهم مع المواطنين مطالباً إياهم باليقظة والصمود وتفعيل الحس الأمني والبت السريع في قضايا المواطنين وبذل المزيد من الجهود والصبر والتحمّل في سبيل استقرار واستباب الأمن في عدن وبقية محافظات الجنوب.

وقال : بأننا نعلم ونقدّر التضحية الكبيرة التي تسطرونها وسهركم الدائم من أجل راحة الناس وذلك بالمجمل يصب في ميزان حسناتكم أولا باعتبار كم حراسا لثغر من ثغور الوطن وذلك يعدُّ شرعا رباطا في سبيل الله.

وتابع ” أعلم أيضا بأن المستحقات المالية لم يتسلمها منتسبو الأمن في عدن منذ شهور وذلك يحسب لكم ” ونحن نقدر ّذلك أيما تقدير ” مثمنّا النجاحات التي حققتها إدارة أمن عدن وتمكنها بفضل الله ومساندة التحالف العربي وفي مقدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة وبتكاتف وتضحية أبناء عدن من القضاء على المجاميع الإرهابية المموّلة من المخلوع وأعوانه وإعادة نعمتا الأمن والاستقرار الى ربوع مدينة عدن .
كما طاف اللواء شلال علي شايع راجلا عدد من شوارع المدينة وتلمّس أحوال المواطنين واستمع لأحاديثهم وجانب من شكاويهم ومعاناتهم .
المكتب الإعلامي إدارة #أمن_عدن
الأربعاء 26 أكتوبر 2016م

أخبار ذات صله