fbpx
محافظ عدن يشيد بالحملة الشبابية لنظافة عدن
شارك الخبر
محافظ عدن يشيد بالحملة الشبابية لنظافة عدن

يافع نيوز – عدن:
ثمن محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي تثمينا عاليا الحملة الشبابية التطوعية لتنظيف مدينة عدن والتي انطلقت منذ ايام وبلغت ذروتها اليوم الثلاثاء .

وقال المحافظ في تصريح صحفي ان هذه الحملة الشبابية رسالة بالغة المعاني والدلالة لحجم المسؤولية التي يشعر بها شباب عدن امام مدينتهم وقدرتهم وتفاعلهم على مواجهة التحديات .

واشار مخاطبا شباب عدن (لقد اثبتتم في كل المنعطفات والمراحل العصيبة بأنكم انتم من يرجح كفة معادلة الحق امام الباطل وانكم انتم الطاقة الخلاقة لعدن في السلم والحرب وأنكم من ذات انفسكم تعرفون متى تتدخلوا ومتى تحتاج عدن لطاقاتكم وانتم القوة الفعلية في هذه المدينة ) .مؤكدا ان هذه الحملة الشبابية تؤكد مقدرتنا بتكاتفنا جميعا على مواجهة التحديات وان الظروف القاهرة مهما كانت تحاصرنا الا اننا بالارادة والعزيمة والثبات والإيمان بالله وبالجهود المخلصة نستطيع قهر هذه التحديات .

وعبر المحافظ الزبيدي عن شكره وتقديره لشباب عدن داعيا اياهم الى مزيد من العمل التطوعي واستمرار هذه الحملة وتنظيم انفسهم كهيئات وفرق دعم ومساندة لاخوانهم بالسلطة المحلية والتنفيذية بالمديريات وان هذه هي اللبنة الاولى في مشروع المساهمة المجتمعية في استعادة وبناء مؤسسات الدولة …

أخبار ذات صله