fbpx
المحافظ بن بريك يلتقي العماري الحائز على المركز الأول والميدالية الذهبية في التايكوندو
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا – نرجس الملاحي:
التقى محافظ حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك اليوم بالمكلا اللاعب والبطل علي عبدالله العماري والذي حاز على المركز الاول والميدالية الذهبية في التايكوندو بالمملكة الاردنية الهاشمية .

وعبر المحافظ على مدى سعادته الغامرة وهو يرى أحد أبناء حضرموت يسطر ملامح البطولة والنجاح والتفوق.. مشيدا بالدور المناط والفاعل الذي يقوم به بعض الشباب في مختلف الأنشطة والبحث عن التميز والتفوق في أحلك الظروف وأصعبها ..مبينا دور قيادة السلطة بتبني وأحتضان الأنشطة الرياضية والعمل على تاهيلها وتوفير لها البيئة المناسبة لضمان أستمراريتها في المستقبل .

وشدد بن بريك على ضرورة اهتمام شريحة الشباب بممارسة الرياضة لانها تمثل أنجاز اخر من انجازات الوطن ، وحضرموت والتي لاتقل عن انجازات الأمن والاستقرار في المحافظة .

واكد اللواء بن بريك على أهمية ولوج الشباب لتنمية مهاراتهم الإبداعية والعمل على صقلها وتنميتها بالوسائل المتاحة وعدم الاستسلام لليأس أو التذمر وتهيئة أنفسهم وابداعتهم المختلفة لتنال فرصة التطوير مستقبلا .

من جانبه ثمن اللاعب البطل العماري دور قيادة السلطة واهتمامها بالشباب ومهاراتهم وإبداعاتهم التي لاقت من التهميش منذ سنوات عديدة ولم يتم الالتفات لها ..مؤكدا بأن حضرموت الان ليست حضرموت الأمس ومستقبل حضرموت زاهر وواعد بالنجاحات والإبداع والتطور في مختلف الميدان العربية والعالمية .

يذكر بأن اللاعب العماري قد شارك وتحصل على عدة بطولات خارجية وداخلية كما تحصل على الحزام الاسود 2 دان .

حضر اللقاء مستشار محافظ حضرموت لشئون الشباب والرياضة رياض الجهوري.

أخبار ذات صله