fbpx
حذرت من نشر الإشاعات بهدف خلق سوق سوداء … شركة النفط بساحل حضرموت تنفي وجود أزمة وقود وتؤكد امتلاكها مخزون كافي
شارك الخبر
حذرت من نشر الإشاعات بهدف خلق سوق سوداء … شركة النفط بساحل حضرموت تنفي وجود أزمة وقود وتؤكد امتلاكها مخزون كافي

يافع نيوز/خاص

 

نفت شركة النفط بساحل حضرموت الأنباء التي يتم تناقلها عن قرب وجود أزمة في توفر مادة البترول في محطات تعبئة الوقود، مؤكدة وجود مخزون كافي جداً للمحافظة. محذرة من نشر مثل هذه الإشاعات الهادفة لخلق أزمة من العدم.

 

وقال مدير عام الشركة الدكتور /محمد عبدالله بامقاء، أن الشركة تمتلك مخزون استراتيجي كافي من مادة البنزين تُقدر بأكثر 3 مليون لتر، كإحتياطي مُخصص توزيعه للإستهلاك الملحي، وهي كمية تكفي لأكثر من 10 أيام – حسب قوله. كاشفاً عن قرب وصول سفينة محملة بمادة البنزين إلى ميناء المكلا خلال الأيام القليلة القادمة.

 

وأستغرب مدير عام شركة النفط بالساحل من إنجرار البعض خلف تلك الإشاعات، وخلق أزمة تطبير للمركبات في محطات الوقود، دون أن يكون هنالك أي داعي أو مبرر لذلك. مُجدداً قدرة الشركة على توفير كافة الكميات التي يحتاجها السوق المحلي من الوقود.

 

مؤكداً في ختام تصريحه على أن مراقبي الشركة سيُشددون من إجراءاتهم الرقابة على عمل محطات الوقود، محذراً من أن الشركة لن تتردد في اتخاذ إجراءات عقابية رادعة قد تصل إلى الإغلاق بحق أي محطة تُساعد في ترويج مثل تلك الإشاعات لتخزين الوقود واستخدامه لاحقاً في خلق سوق سوداء.

 

 

أخبار ذات صله