fbpx
لقاء يجمع شباب ” نحن الأمل ” بوكيل عدن الشاذلي
شارك الخبر

عدن – خاص

ناقش شباب حملة ” نحن الأمل ” لأجل عدن أنظف وأجمل صباح اليوم السبت 22 أكتوبر الجاري مع وكيل محافظة عدن محمد نصر شاذلي كيفية التنسيق من أجل تدشين حملة نظافة شاملة وشفط المجاري بعدد من مديريات المحافظة .

وفي اللقاء تم التنسيق والتوافق بالعمل معا في خندق واحد إلى جانب السلطة المحلية بعدن ومكتب النظافة وكذا الصرف الصحي بالمحافظة وتوحيد الجهود لإنقاذ عدن من الوضع المزري المسبب الأول لتصاعد انتشار وباء الكوليرا في المدينة .

وتم الاتفاق على استهداف 4 مديريات في المرحلة الأولى هي الشيخ عثمان والمنصورة ودار سعد والبريقة حيث تم اختيار مندوبين من كل مديرية لعقد لقاءات يوم غد مع مدراء عموم المديريات ومدراء مكاتب النظافة وكذا مسؤولي الصرف الصحي بالمديريات وعلى ضوء تلك الاتفاقات سيتم عمل محضر تعاون وخطة عمل مشتركة وسوف يتم بدأ تدشين الحملة الاثنين أو الثلاثاء كاقصى موعد لها .

والتزم وكيل المحافظة مشرف مؤسسة المياة والصرف الصحي بتوفير مضخات شفط المجاري وعمال النظافة وأدوات العمل فيما التزم شباب وشبابات حملة ” نحن الأمل ” بإدارة الحملة والعمل معا إلى جانب الجهات المختصة لما من شأنه نظافة عدن كل عدن ومعالجة مشاكل تفجر المجاري بعدد من شوارع ومناطق مديريات العاصمة عدن .

واتفق الجانبان على عقد لقاءات تواصلية مع الجهات المختصة والتنسيق أكثر لبدأ تدشين الحملة في المديريات الأكثر ضرراً من طفح المجاري وتكدس القمامة وهي دار سعد الشيخ عثمان المنصورة البريقة وذلك كمرحلة عمل أولى .

أخبار ذات صله