fbpx
شباب غاضبون يقتحمون مقر حزب الإصلاح بالصبيحة ويحذرون من ممارساته العنصرية
شارك الخبر

يافع نيوز

تعرض مقر حزب الإصلاح في طور الباحة صباح اليوم  لهجوم من شباب غاضبين تمكنوا من السيطرة عليه ونزع اللوحة التي كانت معلقة في الوجه الأمامي من المبنى وذلك بعد فرار من كانوا بداخل في المقر لحظة الهجوم   .
وأفاد شهود عيان بمديرية طور الباحة ان شباب غاضبين من سياسة الإصلاح وأعضاءه الذين يمارسون التمييز والإقصاء بحق شباب الصبيحة ، ويستحوذون على المعونات الإنسانية التي تقدمها المنظمات الدولية ويتلاعبون بمخصصات الأيتام والجمعيات الإسلامية . حد وصفهم

 وأضافوا أن أغلب الإصلاحيين يعملون كمخبرين مع سلطة الاحتلال ، كما تقوم قيادة الإصلاح بتجنيد مليشيات تابعة للإصلاح وتقوم بمهاجمة أنصار الحراك الجنوبي في عدن .

 ويقول أحد شباب طور الباحى فضل عدم ذكر اسمه ، إننا اليوم نوجه رسالة لهذا الحزب العميل وأعضاءه المرتزقة وأسرة ال الأحمر الدموية ويجب ان يفهموها ، وإلا لن نتهاون معهم مرة أخرى ، مؤكدا إن مئات الوظائف في السلك المدني والعسكري تم تخصيصها لطور الباحة استحوذ عليها الإصلاح ووزعها على أعضاءه والمقربين منه .
ويعد حزب الإصلاح اليمني حزب لا يفضله الجنوبيين وخاصة في الصبيحة وذلك لمشاركته في اجتياح الجنوب 1994م .
وأضاف الشاب ان الإصلاح في طور الباحة لا يوجد بين قيادته اي عضو ينتمي للصبيحة فكلهم من المقيمين في طور الباحة ، وان ما نسبته 80% من أعضاءه من نفس الشريحة ، ويمارسون دورا تآمريا واضحا على ثورة الجنوب وشعبه منذ انطلاقة الحراك الجنوبي .

* الصورة من الأرشيف *

أخبار ذات صله