fbpx
شباب الجنوب في ساحة التغيير بصنعاء يعلنون عودتهم إلى عدن
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

اكدت “ليافع نيوز” مصادر خاصة في صنعاء أن شباب الجنوب المتواجدون في ساحة التغيير بصنعاء اعلنوا عزمهم مغادرة ساحة التغيير صباح يوم غداً الاحد وعودتهم إلى عدن لمشاركة اخوانهم ابناء الجنوب فعاليات رفض الانتخابات المهزلية التي تقيمها الاحزاب اليمنية .

وقال المصدر أن شباب الجنوب العائدين من صنعاء إلى الجنوب سيصدرون بياناً بعد وصولهما إلى عدن خوفاً من احتجازهم من قبل القوات التابعة لنظام صنعاء .

واظافت المصادر أن شباب الجنوب المتواجدين في ساحات التغيير بصنعاء منذ عام ومعهم شباب الشمال الثوار يتعرضون لمضايقات كبيرة من قبل لجنة ساحة التغيير التابعة “لحزب الاصلاح ” ، حيث يفرض شباب واعضاء حزب الاصلاح اراءهم في الساحة دون مراعاة اراء الشباب الثوار الصامدين في ساحة التغيير بصنعاء منذ عام كامل .

وقال “ليافع نيوز” أحد شباب الجنوب الثائرين المتواجدين في ساحة التغيير بصنعاء أنهم يعتزمون غداً مغادرة صنعاء وتوجههم إلى عدن جراء تعرضهم للاقصاء والتهميش في ساحة التغيير بصنعاء وعدم وصولهم إلى اي نتيجة مع ابناء الشمال التابعين لاحزاب المشترك بشأن قضية الجنوب ، مؤكداً أن الجميع ينظرون إلى الجنوب كــ”فرع عاد للاصل” ويرفضون حل قضية الجنوب عبر احقية شعب الجنوب في تقرير مصيره كما تؤكده القوانين الدولية .

واكد الثوار الجنوبيين أنهم سيواصلون ثورتهم السلمية عبر الانخراط مع اخوانهم الجنوبيين في عدن من اجل النضال السلمي لاستعادة دولة الجنوب وانهاء عقد الوحدة اليمنية التي تحولت إلى وحدة فيد ونهب وغنيمة.

أخبار ذات صله