fbpx
الكاتب العربي أمين قمورية : يدعو إلى رفع الإحتلال اليمني الشمالي وتحرير أرض الجنوب
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

قال الكاتب العربي اللبناني  والمحلل السياسي/ أمين قمورية اليمنية أن نظام الجمهورية العربية اليمنية استغل الظروف الدولية القائمة في ذلك  الوقت واحتل دولة الجنوب العربي (جمهوريه
اليمن الديمقراطيه الشعبيه ) بإسم الوحدة اليمنية جاء ذلك في حوار مع الكاتب العربي والمحلل السياسي السيد /أمين قموريه في البرنامج الاسبوعي مساء أمس بثته ” قناة عدن لايف الفضائية ” .

وأضاف قموريه في حديثه ان تلك الوحدة اليمنية قد أضرت بالمصلحة العامة للشعبيين الجنوبي العربي واليمن من هذا التصرف الغير مسئول ولابد ان يرفع هذا الاحتلال  اليمني الشمالي الواقع علي شعب الجنوب  العربي وتحرير أراضيه  لمصلحة الشعبيين الجنوبي  واليمن ولإتاحة التواصل بينهما  وإعادة سيادة  اليمن الجنوبي وإرساء الامن والاستقرار في المنطقة .

وعن التعتيم الإعلامي الذي تتعرض له القضية الجنوبية  قال أن الإعلام العربي ينتهج الإسلوب الإعلامي الذي يرتضيه ملاك وأصحاب القرار لمعظم الجهات الإعلامية والقنوات الفضائية والصحف العربية.

 وأضاف ان الإعلام أصبح الآن  في الفضاء المفتوح وخصوصا مع وجود مواقع اخباريه كثيرة على الانترنت وغير مكلفه استطاعت توصيل الخبر وتحديد مصادره بمهنيه عاليا .

 ورغم التعتيم الإعلامي فقد أشاد قموريه بإنتشار قضية شعب الجنوب العربي اعلاميا  من خلال هذه المواقع الجنوبية العربية ومساهمة ابناء الجنوب في توصيل قضيتهم الى المحافل الأقليمية والعربية والدولية .

أخبار ذات صله