fbpx
والد أحد المعتقلين الجنوبيين بالسعودية يخاطب ملك السعودية الإفراج عن المعتقلين
شارك الخبر
والد أحد المعتقلين الجنوبيين بالسعودية يخاطب ملك السعودية الإفراج عن المعتقلين

يافع نيوز– خاص

تلقى ” يافع نيوز ” مكالمة هاتفية من والد المعتقل الجنوبي بالمملكة السعودية رمزي شيخ أحمد اليافعي ، كما تلقت عدد منة المكالمات من أقارب وأهالي معتقلين آخرين .

وقال والد المعتقل رمزي شيخ أنه يتوجه برسالته ومناشدته عبر “يافع نيوز ” الى ملك المملكة العربية السعودية عبدالله بن عبد العزيز بالإفراج عن ابنه المعتقل في هذا الشهر الفضيل ، والمعتقل بدون أي تهمه حيث يعمل هناك لإعالة أسرته وأطفاله ، مناشداً الملك السعودي الإفراج عن ولده وجميع المعتقلين الجنوبيين الآخرين في المملكة ، معتبراً أن الاعتقال بهذا الشكل الظالم ليس من قيم وأخلاق المملكة السعودية المعروف عنها تأريخياً وقوفها مع المظلومين في أنحاء الأرض .

وأضاف والد رمزي شيخ في رسالته  إلى ملك السعودية انه يسأله بحق الله في هذا الشهر الفضيل الإفراج عن ولده وبقية المعتقلين إكراماً من المملكة وشعبها للمعتقلين الذين لم يرتكبوا أي أخطاء أو جرائم تستحق الاعتقال .

وتمنى والد رمزي من الملك عبدالله أن يستجيب لخطابه ومناشدته  ويعمل على الإفراج عن ولده وزملاءه المعتقلين .

وكان “يافع نيوز ” قد نشرت قضية المعتقلين في المملكة منذ ما يقارب أكثر شهر بدون أسباب غير نشاطهم في الحراك السلمي الجنوبي ووقوفهم إلى جانبهم شعبهم الذي يتعرض لأبشع أنواع الإبادة الجماعية من قبل الإحتلال اليمني الغاشم .

وأسماء النشطاء والمغتربين الجنوبيين المعتقلين بالسعودية هم :

1-   نواف احمد طالب وإعلامي – عدن

2-   وجهاد عبد الكريم التهامي  –  الضالع

3-   ورمزي شيخ غالب احمد   –  يافع

4-   عبد العزيز احمد عبد العزيز الشيخ – الضالع

 

أخبار ذات صله