fbpx
وزير التخطيط يبحث مع بعثة البنك الإسلامي للتنمية التعاون الثنائي وسبل تطويره
شارك الخبر
وزير التخطيط يبحث مع بعثة البنك الإسلامي للتنمية التعاون الثنائي وسبل تطويره

يافع نيوز – متابعات

بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي اليوم مع بعثة البنك الإسلامي للتنمية جملة من القضايا المتصلة بالتعاون بين اليمن والبنك وسبل تعزيزه وتطويره وبما يخدم المصالح المشتركة .

واستعرض الجانبان سير تنفيذ عدد من المشاريع الممولة من البنك الإسلامي للتنمية في اليمن.

كما اطلع وزير التخطيط والتعاون الدولي أعضاء البعثة على سير التحضيرات الجارية لانعقاد مؤتمر المانحين لليمن المقرر عقده في الرابع من سبتمبر القادم .

وفي اللقاء أشاد وزير التخطيط والتعاون الدولي بالحرص الذي يبديه البنك الإسلامي للتنمية لدعم وتعزيز مسارات التنمية والاستقرار في اليمن.. معتبرا أن البنك الإسلامي يعد من شركاء اليمن البارزين في التنمية.

وأعرب الوزير السعدي عن تطلعه في أن يسهم البنك الإسلامي للتنمية بدور أكثر فاعلية في حشد الدعم الإقليمي والدولي لإنجاح مؤتمر المانحين.

فيما أكدت بعثة البنك الإسلامي للتنمية حرص البنك على مواصلة تقديم كافة أوجه الدعم اللازم لدعم مسار الاستقرار في اليمن.. مشيدين بمستوى التعاون القائم بين اليمن ومجموعة البنك الإسلامي للتنمية.

حضر اللقاء الوكيل المساعد لقطاع المشاريع الممولة خارجيا بوزارة التخطيط والتعاون الدولي والممثل المقيم للبنك الإسلامي للتنمية بصنعاء المهندس العزي المنصوب.

سبأ

أخبار ذات صله