موقع جنوبي تابع للإصلاح يصف أبناء ردفان بقطاع الطرق

يافع نيوز – خاص

وصف أحد المواقع الجنوبية التابعة لحزب الاصلاح اليمني أبناء ردفان بالمتقطعين والخارجين عن القانون ، ويأتي وصف الموقع المسمى “حياة عدن ” لابناء ردفان بقطاع الطرق كسياسة يسعى حزب الاصلاح لاعادتها وإعادة تكرار تلك الاوصاف ضد ابناء ردفان الأحرار .

وليست هذه المرة الأولى التي يصف فيها الموقع أبناء ردفان بتلك الاوصاف الغير مسئولة والغير أخلاقية حيث تسعى وسائل إعلام الاصلاح حالياً لإستهداف الحراك الجنوبي وأبناء ردفان كون منطقتهم هي معقل وأساس الحراك الجنوبي السلمي .

وأعتبر مواطنون بردفان أن تلك المواقع التابعة للإصلاح تعمل لصالح حميد الأحمر سلطات الاحتلال اليمني بشكل مخفي تحت غطاء الجنوب والقضية الجنوبية ، واليوم قد افتضح أمرها ولم يعد يخفى على أحد خفايا تلك المواقع المشبوهه .

وأستنكر  شباب الحراك بردفان تلك الاوصاف  معتبرين أن الموقع يسعى لخلق أعذار لشركات هائل التي تعمل على حصار مناطق ردفان ويافع والضالع كسياسة وخطة يقوم بها حزب الاصلاح اليمني ف محاولة يائسة لإخضاع تلك المناطق لحكم حزب الاصلاح الدموي . مضيفين أن شركات هائل سعيد تمارس العنصرية ضد ابناءردفان ويافع والضالع  حيث قمات بفصل 14 موظف من الشركة الوطنية للأسمنت بشكل مخالف للقوانين وبشكل عنصري بغيض ، كما انها رفضت دفع حقوق المفصولين من ابناء ردفان والبالغة ملايين الريالات .

 

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “موقع جنوبي تابع للإصلاح يصف أبناء ردفان بقطاع الطرق”

  1. ما هكذا تورد الإبل يا يافع نيوز لغة التخوين والتشكيك بالاخرين غير مقبولة وموقع حياة عدن معروف بجنوبيته وولاءه للجنوب قبل ان ياتي موقعكم فلا داعي لمثل هذه الأمور التي سوف تفقدكم مصداقيتكم لان الجميع يعرف من مع القضية ومن ضدها وباعتقادي ان موقع حياة عدن قدم وما زال يقدم للجنوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock