fbpx
مركز يافع الاعلامي يدين ما تعرض له الزميل نجيب محفوظ الكلدي
شارك الخبر
مركز يافع الاعلامي يدين ما تعرض له الزميل نجيب محفوظ الكلدي

يافع نيوز – متابعات

أدان مركز يافع الإعلامي ما تعرض له الزميل نجيب محفوظ الكلدي من تهديد مساء الجمعة الماضي من قبل مسلحين مجهولين في مدينة المنصورة بعدن.

وقال البيان الصادر عن المركز بعد إن راقت لهم الأجواء بتدمير كل ما هو جميل في الجنوب وجلب إليه كل ما هو قبيح ها هم قد انتقلوا إلى مربع آخر هو الاعتداء والترهيب على أصحاب الفكر والكاشفين للحقيقة وزيف هؤلاء المارقين ونشر جرائمهم البشعة ضد الإنسان الجنوب وخاصة في العاصمة عدن والمنصورة بالتحديد الذي لا زال نزيف الدم جاريا حتى اللحظة ,فها هم لم يجدوا مسلكا آخر سؤ اللجوء إلى هذه الأساليب القذرة التي ترفع عنها الآدميون وعانا منها الشعب الجنوبي طيلة عقود من الزمن .

وأضاف البيان ندين ونستنكر ما أقدمت عليه شلة العنجهية الرعنا من أذناب الاحتلال المتخلف من اعتداء وتهديد للناشط الإعلامي والصحفي / نجيب محفوظ الكلدي الناشط في ساحة الحرية المنصورة والمحرر بمركز يافع الاعلامي ومصادرة كأميرته وبعض مقتنياته الصحفية الأخرى وتهديد بالتصفية الجسدية كمحاولة منهم لإسكاته وغيره من الزملاء الذين ينتهجون ويسلكون طريق الحرية والاستقلال .

وحمل المركز السلطات الامنية المسؤولية التامة والكاملة عما يتعرض وسيتعرض له نجيب وغيره من الزملاء ونعتبره بلاغا للجهات الامنية بمحافظة عدن ومحافظها للوقوف عند تلك الحادثة وكشف دواعيها والواقفين خلفها.

وأختتم البيان “وسنضل على الحق ماضيين للحرية مطالبين في صف المظلومين مناضلين قائلين كلمة الحق وليخسأ الطاغيين.

أخبار ذات صله