fbpx
الجيش يستحدث نقاطاً عسكرية في لحج لمنع وصول الجنوبيين إلى عدن ( تغطية متواصلة بيوم النكبة )
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

أستحدث الجيش اليمني عصر اليوم الجمعة نقاطاً عسكرية في منطقة العند بمحافظة لحج وفي الطريق المؤدي إلى عدن ، حيث تم تعزيز النقاط العسكرية المستحدثة بالمدرعات والاطقم العسكرية التي من شأنها ان تقوم بمنع الجنوبيين والمواكب الشعبية التي ستتدفق  على العاصمة الجنوبية عدن لمنع وصولهم اليها للمشاركة في مهرجانات يوم الأرض والغضب الجنوبي بيوم 7 يوليو الاسود الذي أحتلت فيه قوات الجمهورية العربية اليمنية دولة جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية  .

وقالت مصادر ان الجيش شرع بإقامة نقطة عسكرية عند جسر العند بمحافظة لحج وان النقاط العسكرية قد منعت الكثير من ابناء وشعب الجنوب من الوصول إلى عدن ، مما جعل العديد من السيارات تقتحم تلك النقاط العسكرية بقوتها الشعبية لتؤكد إصرارها على دخول العاصمة عدن والمشاركة في مهرجان يوم الارض .

وأظافت المصادر ان سيارات ومواكب عديدة مرت وسط النقاط والتجمعات العسكرية وهي رافعة أعلام الجنوب وصور الرئيس البيض  ورددوا هتافات وشعارات تطالب برحيل الاحتلال اليمني من ارض الجنوب وتدين يوم 7 يوليو الغاشم .

ولا تزال مواكب كبيرة تستعد دخول عدن قادمة من الضالع ويافع وردفان والحواشب والصبيحة وكرش  للمشاركة مع كآفة الشعب الجنوبي بيوم الارض أو يوم النكبة الجنوبية وأحتلال أرضه يوم 7 يوليو الاسود .

أخبار ذات صله