fbpx
تعيين مدير أمن المركزي بعدن مديراُ للأمن العام بعدن
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

أكدت مصادر بعدن طلبت عدم الكشف عن أسمها ان أوامر صدرت بإقالة مدير امن عدن صادق حيد من قبل وزارة الداخلية ، لرفضة تلبية رغبات محافظ عدن الاصلاحي / وحيد رشيد الذي أقر خطة أمنية لتنفيذ اعتقالات ضد نشطاء الحراك الجنوبي السلمي .

وذكر المصدر عن تكليف مدير الأمن المركزي بعدن  عبد القادر السقاف مديراً لأمن عدن بدلاً عن صادق حيد الذي رفض خطة الحزام الامني ومداهمة المنازل للقبض على نشطاء في الحراك السلمي الجنوبي .

مضيفاً أن محافظة عدن الاصلاحي وحيد رشيد يتبنى عملية المداهمات لمنازل بعدن واعتقالات بحق شباب عدن الناشطين في الحراك السلمي الجنوبي ، حيث تأتي خطة وحيد رشيد في ظل أوامر نلقاها من صنعاء لأجل كبح جماح  الحراك السلمي الجنوبي واقتحام ساحاته واعتقال قياداته ونشطاءه وخاصة في الوقت  الذي يهم فيه شعب الجنوب غداً لأحياء يوم النكبة وأحتلال قوات ج ع ي  لدولة وعاصمة ج ي د ش وتحويلها إلى غنيمة .

وجاءت إقالة مدير أمن عدن صادق حيد بعد مشادات كلامية حدثت في إجتماع امس  بين محافظ عدن ومدير أمن عدن الذي رفض فيه صادق حيد الخطة الامنية التي من شأنها اقتحام منازل المواطنين واعتقال نشطاء سياسيين تابعين للحراك الجنوبي .

أخبار ذات صله