fbpx
اللجان الشعبية في أبين تعلن وقوفها مع ابناء ردفان وتدعو لوحدة الصف الجنوبي
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

أعلنت اللجان الشعبية في أبين دعمها ومساندتها للمقاومة الجنوبية في ردفان، وقالت في بيان صادر عنها انهم يقفون بخندق واحد مع كل الاحرار الذين يرفضون الانصياع للهيمنة واستباحة كرامتهم وحريتهم .

وأضافت اللجان الشعبية في أبين إننا نحمل إي جهة عسكرية أو سياسية تقف بوجه أبناء ردفان وإرادتهم الحرة التي هي إرادة شعب كامل.

وأكدت اللجان الشعبية على الوحدة الجنوبية الجنوبية وعلى الاصطفاف الجنوبي وعلى وجوب تنسيق واسع بين كل الجنوبيين لما يخدم مصلحتهم وتطلعات شعبهم وبما يفشل مساعي أعدائهم للنيل من كرامتهم من خلال الرهان على التشظي والفرقة وهذا ما سيفشله شعب الجنوب العظيم.

 

نص بيان اللجان الشعبية

بسم الله الرحمن الرحيم

تتابع اللجان الشعبية باهتمام كبير الأحداث والمتغيرات المتسارعة وفي مقدمتها الأحداث الجارية في ارض البطولة والفداء ردفان الثورة.

إننا نقف بخندق واحد مع كل الأحرار الذين يرفضون الانصياع للهيمنة واستباحة كرامتهم وحريتهم.

ان ردفان البطولة غنية بالرجال والكوادر وهم قادرون على تسيير شؤون أمورهم وحفظ الأمن والسكينة وعلى كل القطع العسكرية والسلطات المحلية احترام إرادتهم بعيد عن التعاطي بالعقلية التي ولى زمانها.

إننا نحمل إي جهة عسكرية أو سياسية تقف بوجه أبناء ردفان وإرادتهم الحرة التي هي إرادة شعب كامل.

ان إي قوة عسكرية تتبع وتوالي وتخذ أوامرها من قوى ظلامية امتهنت الهيمنة والغطرسة تحت شعار الوطنية والوحدة أو الموت هي تتحمل مسؤولية وعواقب تصعيدها ووقوفها بوجه أبناء الأرض في الوقت الذي قامت فيه جماعة رجعية بابتلاع وطن بمؤسساته ومعسكراته ونهبت كل مقدرات الدولة وحاصرت واجتاحت بتعاون وخيانة كل من يتبجح اليوم بالوطنية والشرف.

ان أبناء ردفان والجنوب عامة قادرون على حماية أرضهم وإدارة شؤونهم وعلى تلك الأطراف ان تعي جيداً ان زمان الانصياع والالتفاف والأكاذيب قد انتهى وإلى غير رجعة وان أبناء الجنوب اليوم يرسمون طريقهم نحو الانعتاق من تلك القوى الرجعية التي عانى منها الجنوب الأرض والإنسان.

وفي هذا السياق نؤكد على الوحدة الجنوبية الجنوبية وعلى الاصطفاف الجنوبي وعلى وجوب تنسيق واسع بين كل الجنوبيين لما يخدم مصلحتهم وتطلعات شعبهم وبما يفشل مساعي أعدائهم للنيل من كرامتهم من خلال الرهان على التشظي والفرقة وهذا ما سيفشله شعب الجنوب العظيم

كما إننا هنا ندين ما أقدمت عليه قوى الاستبداد الكهنوتي يوم أمس الجمعة بعملية اغتيال غادرة للعقيد الجنوبي زين احمد محسن ومرافقيه في معسكر أبو موسى الاشعري بمدينة الخوخة محافظة الحديدة والتابع للواء 121 حماية جزر بحرية.

ان هذه الأعمال تأتي استكمال لمخطط استهداف الجنوب وكوادره والذي نفذ في إطاره عمليات اغتيال واسعة للكثير من القيادات العسكرية ليصل ذروته مع محاصرة الرئيس الجنوبي ووزير الدفاع والاستهداف المباشر

وهذه الأعمال تزيدنا قناعة على المضي قدماً في ما يتطلع له الشعب الجنوبي

والله ولي التوفيق

اللجنة الإعلامية للجان الشعبية

أخبار ذات صله