fbpx
عاجل :وزير الدفاع اليمني يزور معسكر العند ومسيرة حاشدة للحراك الجنوبي في المنطقة
شارك الخبر
عاجل :وزير الدفاع اليمني يزور معسكر العند ومسيرة حاشدة للحراك الجنوبي في المنطقة

يافع نيوز – خاص

وصل صباح اليوم الاثنين وزير الدفاع في حكومة الوفاق الوطني محمد ناصر أحمد  إلى قاعدة العند الجوية ومعسكر العند في زيارة له منذ فترة .

وأفدات “يافع نيوز ” مصادر في معسكر العند أن وزير الدفاع وصل مع قوة عسكرية مرافقة له من إتجاه محافظة عدن ولا يزال حتى كتابة الخبر في المعسكر .

وترافقت زيارة وزير الدفاع مع مسيرة حاشدة أقامها الحراك الجنوبي في المنطقة ، حيث خرجت مسيرة حاشدة في منطقة العند رفعت فيها أعلام الجنوب وصور الرئيس البيض ، حيث مر موكب وزير الدفاع بجانب المسيرة الحاشدة التي اقامها الحراك الجنوبي في العند  ورددت فيها هتافات منغاوئة للأحتلال اليمني ولأعمال العنف التي شهدتها منصورة عدن مؤخراً .

ويقيم مجلس الحراك بالعند وبمنطقة الوادي الاعظم مسيرتين في الاسبوع كل يومي خميس وأثنين للتضامن والتنديد بوجود الاحتلال اليمني على أرض الجنوب مطالبين بفك الارتباط واستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة .

وفي نفس الجانب رجحت مصادر أن يكون وزير الدفاع يزور معسكر العند للترتيب لقدوم الجنود الامريكيين الذي وصلوا قبل يومين الى قاعدة الصليف بالحديدة ، حيث يتواجد في العند حالياً أكثر من 250 جندي وخبير وفني أمريكي من قوات المارينز ويقيمون قاعدة من أجل محاربة ما تسمى عناصر القادة .

أخبار ذات صله