اختتام دورة في الاتصال ومفهومة بعدن

1

يافع نيوز : فتاح المحرمي.

اختتمت مساء امس الأربعاء بقاعة حسين صالح باصديق بمكتبة عبدالله باذيب/كريتر/عدن دورة تدريبية عن الاتصال ومفهومة نضمتها مؤسسة كيان للتنمية الانسانية وبالتعاون مع مكتبة عبدالله باذيب.
الدورة استمرت لمدة ثلاثة ايام وحاضرت فيها الاستاذة والصحفية القديرة/نادرة عبد القدوس. تدرب فيها اكثر من 35 شاب وشابة من شباب عدن على مفهوم الاتصال وعناصره واهدافه ووسائله والمعوقات التي تعترضه.
واثناء الدورات تم تقسيم المتدربون على فرق عمل ناقشت خلاله الاتصال من حيث الفعالية من عدمها وكذلك قدم المتدربون خطط عمل اولية لكيفية النزول الميداني والاتصال بالمجتمع بهدف معالجة بعض المشكلات التي يواجها المجتمع.
وفي ختام الدورة تم تكريم الشباب المتدربون بشهادات مشاركة في الدورة وتم تكريم الاستاذة نادرة عبد القدوس بشهادة تقديرية من قبل مؤسسة كيان.
عمر المحضار منسق المشاريع في المؤسسة و عضو مؤسس القى كلمة في ختام الدورة عبر فيها عن شكره للمشاركين وسعادته بالتعرف عليهم والتعارف فيما بينهم وللأستاذة نادرة علة مشاركتها في تدريب الشباب وقال ان هناك دورات مقبلة سوف تنظمها المؤسسة وتستهدف تدريب الشباب وتأهيلهم للعمل في مختلف المجالات لدى المنظمات الدولية كما ان هناك دورات في اللغات الاجنبية ودورات فنية قادمة سوف تنظمها المؤسسة.

وتعتبر مؤسسة كيان للتنمية الإنسانية ، منظمة مدنية تنموية ، انشئت لأجل الإرتقاء بالوعي المجتمعي إقتصاديا و إجتماعيا و تحويله إلى سلوك.

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: